تعادل بطعم الخسارة لزينيت والسيدة العجوز تداوي جراحها ببلسم الريال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/21327/

فشل زينيت الروسي بتحقيق أول انتصار له واكتفى بتعادل مرير مع ضيفه باتي البيلوروسي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا بكرة القدم ليقبع في المركز الأخير بالمجموعة الثامنة وليصعّب من مهمته في التأهل للدور القادم.

فشل "زينيت" الروسي بتحقيق أول انتصار له واكتفى بتعادل مرير مع ضيفه باتي البيلوروسي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا بكرة القدم ليقبع في المركز الأخير بالمجموعة الثامنة وليصعّب من مهمته في التأهل للدور القادم.

ورغم سيطرة "زينيت "على أغلب مراحل المباراة إلا أنه اضطر أن يلهث وراء التعادل بعد أن باغته بطل بيلوروسيا بهدف هز شباك الحارس مالافييف بأقدام المهاجم البديل نيخايتشوك في الدقيقة 52 إثر تمريرة متقنة من سيارهي كريفتس. وانتظر مشجعو "زينيت" حتى الدقيقة 80 ليسجل التركي فتيح تيكيه هدف التعادل ولينجو فريق عاصمة الشمال الروسي من الخسارة الثالثة على التوالي.

 وفي المجموعة نفسها ألحق" يوفنتوس "الايطالي "السيدة العجوز "خسارة ببطل اسبانيا للعامين الأخيرين" ريال مدريد" وسجل لليوفي قائده ديلبييرو في الدقيقة 5 والبرازيلي اماوري في الدقيقة 49، قبل أن يقلص الهولندي فان نيستلروي الفارق لفريقه ويسجل هدفا في الدقيقة 60.

 جدير بالذكر أن المباراة بدأت بدقيقة صمت حزناً على مصرع مشجعين ليوفنتوس في حادث سير وقع قبل انطلاق اللقاء، وتسبب بإصابة 30 شخصاً.

 وفي النتائج الأخرى أكرم "مانشيستر يونايتد " وفادة ضيفه وابن عمومته "سيلتيك ""الاسكوتلندي وهزمه بثلاثية نظيفة في مباراة شهدت تألق الدولي البلغاري لاعب "مانشيستر" بيرباتوف الذي سجل ثنائية بينما أضاف واين روني الهدف الثالث.

 ولم يكن "ارسنال" أرحم من مواطنه مانشيستر ودك بدوره شباك الفريق التركي فنربخشه بخماسية مقابل هدفين، وواصل "فياريال" الإسباني تألقه الأوروبي على ملعب "ال مادريغال" وحافظ على سجله الخالي من الهزائم على أرضه للمباراة الثالثة عشرة على التوالي والرابعة والعشرين في آخر 25 مباراة، بعدما تخطى عقبة ضيفه البورغ الدنماركي في مباراة مثيرة.

وفي ميونيخ ثأر "بايرن" الألماني من الفرق الإيطالية بعد أن تسبب ميلان الايطالي بإقصائه قبل سنتين عندما هزمه على أرض ملعب "الاليانز آرينا" بهدفين نظيفين فهزم "بايرن "  فريق "فيورنتينا " الايطالي بثلاثية بيضاء من امضاء كلوزه وشفانشتايغر والبرازيلي زي روبيرتو وفي المجموعة ذاتها، عاد ليون الفرنسي بفوز مثير للغاية من أرض مضيفه "ستيوا بوخارست" بعدما كان متخلفا بهدفين نظيفين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا