زينيت الجريح يستقبل باتي وقمة مثيرة بين يوفنتوس وريال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/21305/

يستقبل زينيت الروسي الثلاثاء 21 اكتوبر/تشرين الأول ضيفه باتي باريسوف البيلوروسي في مباراة (ديربي الاتحاد السوفيتي السابق) وستكون الفرصة سانحة أمام بطل روسيا وكأس الاتحاد الأوروبي لحصد أول نقاط له في أرقى بطولات القارة العجوز.

يستقبل زينيت الروسي الثلاثاء 21 اكتوبر/تشرين الأول ضيفه باتي باريسوف البيلوروسي في مباراة (ديربي الاتحاد السوفيتي السابق) وستكون الفرصة سانحة أمام بطل روسيا وكأس الاتحاد الأوروبي لحصد أول نقاط له في أرقى بطولات القارة العجوز.
ويتوجب على زينيت الفوز في هذا اللقاء كي يضمن لنفسه فرصة المتابعة على المنافسة لنيل احدى بطاقات التأهل الى الدور الثاني أو أقل مايمكن المتابعة في كأس الاتحاد الذي يتأهل اليه الفريق الذي يحل في المركز الثالث في المجموعات الثماني.
وقد قال مدرب الفريق الهولندي ديك ادفوكات أن الفريق جاهز للمباراة ولن يجري تعديلات كثيرة على التشكيلة التي لعبت مباراة الدوري الأخيرة أمام سبارتاك نالتشيك لكنه قال أنه على علم بنقاط ضعف الفريق اليبلوروسي الذي قدم اداء جيدا أمام يوفنتوس في المرحلة السابقة.
وفي نفس المجموعة الثامنة يستضيف يوفنتوس الايطالي ريال مدريد الاسباني في الملعب الأولمبي بتورينو. وينعم الريال بعودة صانع العابه خوسيه ماريا غوتي والمالي محمد ديارا والجناح الهولندي أريين روبن بعد غيابهم عن المباراة ضد اتلتيكو مدريد 2 – 1 في الدوري الاسباني السبت الماضي. بينما لايبدو اليوفي في أفضل حالاته إذ يشكو من غياب عدد من لاعبيه المؤثرين على رأسهم حارس المرمى جيجي بوفون والقناص الفرنسي دافيد تريزيغيه  لاصابتهما. ناهيك عن أن اليوفي يعيش أوقاتا عصيبة في الدوري الإيطالي إذ لم يفز في آخر 5 مباريات خاضها، تعادل في إثنتين وخسر ثلاثة لقاءات آخرها خسارة أمام نابولي 1-2. ليصبح مدربه كلاوديو رانييري تحت رحمة مهاجمي الريال نيستلروي وراؤول ففي حال الخسارة ربما سيجد الخبير الايطالي نفسه بلاعمل.
في المجموعة الخامسة، يستضيف مانشستر يونايتد، حامل اللقب ثلاث مرات، على ملعب "أولد ترافورد"  السلتيك غلاسكو الذي سبق له الفوز على الشياطين الحمر قبل عامين مما تسبب بإقصائهم من الدور الأول، كذلك يستضيف فياريال الاسباني أب ألبورغ الدانماركي على ملعب "ال مادريغال" في فياريال.
ويتصدر مانشستر يونايتد ترتيب فرق المجموعة وله أربع نقاط من مباراتين يليه فياريال ثم السلتيك غلاسغو  وأب ألبورغ .
وفي المجموعة السادسة، يستضيف بايرن ميونيخ الالماني فيورنتينا الايطالي على ملعب "أليانز أرينا" في ميونيخ. ويمكن أن يغيب عن الفريق البافاري مهاجمه الايطالي لوكا توني، لاعب فيورنتينا السابق، بعدما تعرض للاصابة خلال المباراة ضد كارلسروه في الدوري الالماني السبت الماضي، إذ لم يشارك في التدريب أول من أمس. ويحل أولمبيك ليون الفرنسي على ستيوا بوخارست الروماني في العاصمة الرومانية.
ويتصدر بايرن ميونيخ ترتيب فرق المجموعة وله أربع نقاط من مباراتين يليه أولمبيك ليون ثم فيورنتينا وشتيوا بوخارست
وفي المجموعة السابعة، يحل أرسنال الانكليزي على فنربخشه التركي. وكان الفريق الانكليزي حقق فوزا كبيرا على اف سي بورتو البرتغالي 4 – 0 في المرحلة الثانية. ويستضيف اف سي بورتو دينامو كييف الاوكراني.
ويتصدر أرسنال ترتيب فرق المجموعة وله أربع نقاط من مباراتين يليه اف سي بورتو  ثم دينامو كييف وفنربخشه أخيرا
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا