الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم.. روبين قاب قوسين من البطولة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/21214/

اختتمت مباريات المرحلة الـ25 من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم ووضحت ملامح البطل والوصيف. حيث عزز فريق روبين صدارته لجدول ترتيب الفرق بعد فوزه على فريق شينيك(2-0) وبهذا الفوز رفع روبين رصيده إلى 54 نقطة في المقدمة بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه.

اختتمت مباريات المرحلة الـ25 من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم ووضحت ملامح البطل والوصيف. حيث عزز فريق روبين صدارته لجدول ترتيب الفرق بعد فوزه على فريق شينيك(2-0) وبهذا الفوز رفع روبين رصيده إلى 54 نقطة في المقدمة بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه تسيسكا الذي تجاوز أمكار (4-2) واضعاً حداً لفريق أمكار في المنافسة على مركز الوصيف وأبقاه في المركز الرابع. وتبدو حظوظ فريق تسيسكا ضعيفة في إعادة لقب الدوري إلى جعبته فلم يبق في مشوار الدوري سوى 5 مراحل يواجه خلالها فرقاً قوية وهي  موسكو سبارتاك ودينامو بالإضافة إلى لقاء المتصدر روبين.
وفي غروزني تعادل فريقها تيريك مع فريق دينامو موسكو ليكون حال الأخير أفضل من حال بقية فرق موسكو التي لم تستطع الحصول على نقطة واحدة من فريق تيريك على أرضه، وعلى الرغم من ذلك فإن حظوظ دينامو موسكو في المنافسة على اللقب ضعيفة جدا لكنه يملك حظوظاً كبيرة في احتلال مركز الوصيف للدخول إلى البطولات الأوروبية من أوسع أبوابها.
وتقاسم المركز الخامس الذي يمنح آخر بطاقات العبور للمشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي فريقا زينيت حامل اللقب وفريق كريليا سوفيتوف ولكل منهما 38 نقطة وقد اكتفيا بالتعادل في هذه المرحلة.
فزينيت تعادل (2-2) مع مضيفه سبارتاك نالتشيك في حين تعادل فريق كريليا سوفيتوف مع ضيفه موسكو. وتبدو أفضلية زينيت واضحة في حجز هذا المركز وحتى الإقتراب للمركز الرابع إذ يملك مباراة مؤجلة ونقاطها تؤثر بشكل كبيرعلى ترتيبه. واستمر فريق سبارتاك موسكو في نزيف النقاط بعد أن تعادل مع مضيفه ساتورن بدون أهداف وهي ذات النتيجة التي آلت إليها مباراة لوتش إينيرغيا وتوم.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا