مقتل سوزان تميم.. والمتهم سياسي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/21180/

نفى رجل الأعمال المصري وعضو مجلس الشورى هشام طلعت مصطفى وضابط الشرطة السابق محسن السكري أن يكونا متورطين في قَتل المغنية اللبنانية سوزان تميم. جاء نفي المتهمين خلال الجلسة الأولى من محاكمتهما يوم السبت 18 أكتوبر/تشرين الأول في القاهرة.

نفى رجل الأعمال المصري وعضو مجلس الشورى هشام طلعت مصطفى وضابط الشرطة السابق محسن السكري أن يكونا متورطين في قَتل المغنية اللبنانية سوزان تميم. جاء نفي المتهمين خلال الجلسة الأولى من محاكمتهما يوم السبت 18 أكتوبر/تشرين الأول في القاهرة في قضية مقتل المغنية بدبي في يوليو/ تموز الماضي.

وقد دخل المتهمان قفص الاتهام مع بدء محكمة جنايات القاهرة النظر في قضية مقتل المطربة المذكورة، التى وجدت مذبوحة داخل مسكنها فى مدينة دبى الاماراتية في الصيف الماضى.

وتأتي المحاكمة، التى تمت في ظل  اجراءات امنية مشددة وحضور اعلامى مكثف، وسط انتقادات حادة للحزب الحاكم، الذى سبق وان دعم رجل الاعمال المتهم مصطفى كثيرا  من خلال منحه تسهيلات عقارية غير مسبوقة.

من جانبها أكدت النيابة المصرية، ومع بدء جلسات محاكمة رجل الاعمال البارز، ان المتهم الأول محسن السكرى ، قام بذبح المطربة قاطعاً الأوعية الدموية الرئيسية والقصبة الهوائية ، مما أودى بحياتها، وأن ذلك كان بتحريض من المتهم الثانى هشام طلعت مصطفى، مقابل حصوله على  مليونى دولار ثمنا لارتكاب هذه الجريمة.

للمزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية