المنتخب الروسي يخسر أمام المنتخب الألماني في تصفيات كأس العالم بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/20863/

خسر المنتخب الروسي بكرة القدم مباراته التي خاضها يوم 11 اكتوبر/تشرين الاول ضد مضيفه الألماني في إطار تصفيات أوروبا بكأس العالم المقرر اجراؤها في جنوب أفريقيا في عام 2010.

خسر المنتخب الروسي بكرة القدم مباراته التي خاضها يوم 11 اكتوبر/تشرين الاول ضد مضيفه الألماني في إطار تصفيات أوروبا بكأس العالم المقرر اجراؤها  في جنوب أفريقيا في عام 2010.

فقد وضع اللاعب   لوكاس بودولسكي المنتخب الألماني في المقدمة في الدقيقة 9 ثم ضاعف زميله  مايكل بالاك النتيجة في الدقيقة 28 . ولكن تمكن المهاجم الروسي  أندريه أرشافين من تقليص النتيجة بإحرازه الهدف الوحيد للمنتخب الروسي في الدقيقة 51.
وبشكل عام سيطر ا أصحاب الأرض الالمان  على مجريات اللعب في الـ45 الدقيقة الأولى للمباراة . ومع أن الفريق الروسي كان السباق في الهجوم  الا انه أضاع فرصتين حقيقيتين للتسجيل. وتمكن بودولسكي من تخطي فاسيلي بيريزوفسكي ليحرز الهدف الاول للمنتخب الألماني. وشن المنتخب الروسي بعد ذلك هجمات لكنها كانت تفتقر إلى إيداعها في الشباك الالمانية.
ولم يمنع  الالماني بالاك أي شيئ من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده  الذي استغل أخطاء الدفاع الروسي وترجم تمريرة متقنة من باستيان شفاينشتايغر بهدف جميل في الدقيقة 29.
ومع نهاية الشوط الأول كانت الافضلية لأصحاب الأرض الذين استطاعوا  حصر اللعب في منتصف الملعب وشن هجمات متكررة بالقرب من منطقة الجزاء للمنتخب الروسي.
وبعد الاستراحة دفع الهولندي غوس هيدينك مدرب المنتخب الروسي بلاعب الوسط  ألان دزاغويف بدلا للمدافع رينات يانبايف، وبعدها بدقائق أهدى اللاعب الالماني  فيليب لام كرة عن طريق الخطأ للروسي الكسندر اينوكوف الذي مرر الكرة داخل منطقة الجزاء وانبرى لها اللاعب الروسي أندريه أرشافين ليحرز الهدف الوحيد للفريق الضيف في الدقيقة 51 .
وأخذ الروس زمام المبادرة فيما تبقى من وقت المباراة وسيطروا على الكرة وتمكن بافل باغريبنيك من التسديد مرتين في مرمى الخصم، لكن حارس المرمى الالماني  رينيه أدلر كان يقظ ابما فيه الكفاية وتمكن من صدهما لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف.
ويتصدر المنتخب الألماني حالياً  المجموعة الرابعة  برصيد 7 نقاط بينما يأتي المنتخب الروسي في المركز 4 برصيد 3 نقاط ، لكن لازالت  لديه فرصة في تحسين النتيجة يوم الأربعاء القادم 15 أكتوبر/تشرين أول عندما يستضيف في موسكو منتخب فنلندا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا