رقص الصالونات يجلب المتعة والصحة للشباب

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/20852/

ازدحم عشاق رقص الصالونات في العاصمة الروسية للمشاركة في مسابقة نظمها أحد نوادي موسكو للرقص، حيث ابتكر أصحاب النادي طريقة جديدة لجذب أكبر عدد من عشاق الرقص، وذلك بفتح أبواب المنافسة للهواة كما للمحترفين. ويعتبر رقص الصالونات نوعا من النشاط الإجتماعي اللطيف يجلب المتعة والصحة ويوسع دائرة المعارف والأصدقاء.

ازدحم عشاق رقص الصالونات في العاصمة الروسية للمشاركة في مسابقة نظمها أحد نوادي موسكو للرقص، حيث ابتكر أصحاب النادي طريقة جديدة لجذب أكبر عدد من عشاق الرقص، وذلك بفتح أبواب المنافسة للهواة كما للمحترفين.
ربما يعتقد البعض أن رقص الصالونات قد فقد بريقه بين الأوساط الشبابية منذ زمن بعيد ، لكن المسابقة التي نظمها مجموعة من نوادي الرقص المتخصصة بأنواع هذا الرقص المتعددة كالسالسا والمارينغا والرومبا والتانغو أكدت أن رقص الصالونات ما زال في القمة.
ولأن رقص الصالونات يتطلب تفاهما وإنسجاما بين إثنين.. بين جنسين فهو يعد أفضل إختبارا للعشاق أو الأصدقاء وفرصة للتعبير بعيدا عن الكلام المعسول.
ورغم أن المسابقة جمعت المحترفين بالهواة إلا أن الكلمة الفصل كانت للإتقان، الأمر الذي منح الراقصين المحترفين ألكسندر وإلينا كأس المسابقة.
ويقول غليب كاميرسكى احد مدربي الرقص ان "رقص الصالونات يمنحك فرصة لممارسة الرقص دون الحاجة لتغيير نمط حياتك فلست مضطرا  أن تكون محترفا لتستمتع. إنه نوع من النشاط الإجتماعي اللطيف يجلب المتعة والصحة ويوسع دائرة المعارف والأصدقاء".
وبحسب بعض مصممي رقص الصالونات فأن مجموعة من الحركات الراقصة يمكن تعلمها وإتقانها بعد 15 حصة فقط . كل ما في الأمر أنكم ستحتاجون لشريك أو شريكة.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)