دافيدينكو وسافين في ربع نهائي كأس الكرملين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/20776/

حجز لاعبا التنس الروسيان مارات سافين ونيكولاي دافيدينكو مكانهما في الدور الربع النهائي لكأس الكرملين المقامة في موسكو بفوز الأول على الفرنسي جوليين بينيتو 6-4, 0-6, 6-2 والثاني على الإسباني غييرمو غارسيا لوبيز 6-1 و6-1.

حجز لاعبا التنس الروسيان مارات سافين ونيكولاي دافيدينكو مكانهما في الدور الربع النهائي لكأس الكرملين المقامة في موسكو والبالغة جوائزها 1 049 000 دولار بفوز الأول على الفرنسي جوليين بينيتو 6-4, 0-6, 6-2 والثاني على الإسباني غييرمو غارسيا لوبيز 6-1 و6-1.
وسيلتقي اللاعبان وجها لوجه في الدور القادم مما يعني أن البطولة ستخسر أحد مرشحيها البارزين، وفي النتائج الأخرى  تأهل للدور ذاته الروسي  ايغور كونيتسين بفوزه على الأميركي روبي غينيبري 6-4 و6-3، والألماني ميشال زفيريف بتغلبه على الروسي تيموراز غاباشفيلي 6-2 و2-6 و6-1، والصربي فيكتور ترويكي بعدما أطاح بمواطنه يانكو تيبساريفيتش الثامن بالفوز عليه 6-3 و6-4.
ويلتقي كونيتسين في الدور المقبل الفرنسي جيريمي شاردي الذي كان أزاح أمس الأربعاء 8 تشرين الاول/اكتوبر الروسي إيغور اندرييف من طريقه ، فيما يلعب زفيريف مع ترويكي.
زفوناريوفا وسافينا تسيران بخطى ثابتة
ولدى السيدات، تأهلت الروسية فيرا زفوناريوفا السابعة إلى ربع النهائي أيضا بتغلبها على السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا بسهولة 6-1 و6-0، كما أزاحت دينارا سافينا الفرنسية اميلي موريسمو 6-7 و6-4 و 6-4
وتأهلت الى الدور ذاته، الروسية الاخرى ناديا بتروفا بفوزها على الدانماركية كارولين فوزنياكي بالانسحاب والنتيجة تشير الى  6-4 و3-2، وهي تلتقي في ربع النهائي مواطنتها يلينا ديمينتييفا التي فازت الأربعاء على السلوفاكية كاتارينا سريبوتنيك.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا