قتلى وجرحى بقصف وتفجيرات في باكستان

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/20761/

أشارت وكالة "رويترز" أن 20 مقاتلا إسلاميا لقوا مصرعهم نتيجة قصف الطائرات الباكستانية لمواقعهم شمال غرب باكستان، فيما قتل 8 أشخاص أخرون بينهم 3 أطفال و3 رجال شرطة إثر إنفجار وقع في طريق توجه حافلتي كانت إحداهما تنقل الأطفال والثانية تقل بعض السجناء شمال غرب باكستان في 9 أكتوبر/ تشرين الأول.

أشارت وكالة "رويترز" أن 20 مقاتلا إسلاميا لقوا مصرعهم نتيجة قصف الطائرات الباكستانية لمواقعهم شمال غرب باكستان، فيما قتل 8 أشخاص أخرون بينهم 3 أطفال و3 رجال شرطة إثر إنفجار وقع في طريق توجه حافلتي كانت إحداهما تنقل اطفالا والثانية تقل بعض السجناء شمال غرب باكستان في 9 أكتوبر/ تشرين الأول.

إلى ذلك أفادت وكالة "إنتر فاكس" الروسية عن إصابة حوالي 8 أشخاص بجروح في إنفجار سيارة مفخخة يقودها إنتحاري قرب مقر للشرطة الباكستانية في إسلام آباد. وذكرت مصادر في الشرطة هناك أن الانفجار تسبب في تدمير اجزاء كبيرة من مبنى المقر دون الإشارة الى حجم الاصابات.
ويأتي الانفجار في وقت يجتمع فيه البرلمان الباكستاني لمناقشة سبل التصدي للهجمات التي يشنها المسلحون داخل البلاد، والتي كان أخرها تفجير فندق "ماريوت" في العاصمة الباكستانية.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك