المنتخب الكروي الروسي يرتقي للعشرة الأوائل في تصنيف الفيفا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/20726/

تقدم المنتخب الروسي بكرة القدم 3 مراتب في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم للمنتخبات ليدخل نادي "العشرة الأوائل" في المركز التاسع متقدما على فرق ذات باع كبير في اللعبة كإنكلترا والبرتغال وفرنسا وذلك لأول مرة منذ أكثر من 11 عاما.

تقدم المنتخب الروسي بكرة القدم 3 مراتب في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم للمنتخبات ليدخل نادي "العشرة الأوائل" متقدما على فرق ذات باع كبير في اللعبة كإنكلترا والبرتغال وفرنسا وذلك لأول مرة منذ أكثر من 11 عاما.
وأزاحت روسيا منتخب تركيا الذي تراجع 4 مراتب ليحل في المركز الـ13 ولعب حلول المنتخب الروسي ثالثا لأوروبا في بطولتها الأخيرة والبداية الجيدة لرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم دورا كبيرا في هذه القفزة الميمونة لأبناء المدرب الهولندي غوس هيدينك.
وقد تابع الماتادور الاسباني محافظته على صدارة تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم للمنتخبات للشهر الرابع على التوالي متقدما على آزوري ايطاليا ومانشافت ألمانيا في المركزين الثاني والثالث على التوالي.
واكتفت السامبا البرازيلية بالمركز الرابع وتقدمت بدورها على هولندا وكرواتيا في التصنيف رغم تعادلها مع بوليفيا وفوزها خارج أرضها على تشيلي في التصفيات المؤهلة إلى البطولة ذاتها.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا