مصرع 11 شخصا في انهيار مبنى بالاسكندرية شمال مصر

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/20721/

انتشل عمال الإغاثة المصريين طفلة لم يتجاوز عمرها 3 سنوات من تحت أنقاض المبنى الذي انهار الأربعاء 8 أكتوبر/ تشرين أول في مدينة الاسكندرية المصرية. وقال الأطباء أن الطفلة التي نقلت الى المستشفى، بصحة جيدة وحياتها غير معرضة للخطر.

انتشل عمال الإغاثة المصريين طفلة لم يتجاوز عمرها 3 سنوات من تحت أنقاض المبنى الذي انهار الأربعاء 8 أكتوبر/ تشرين أول في مدينة الاسكندرية المصرية.
وقال الأطباء أن الطفلة المذكورة التي نقلت الى المستشفى بصحة جيدة وحياتها غير معرضة للخطر.
وقد أدى انهيار المبنى وهو عقار شرق مدينة الإسكندرية الساحلية شمال مصر في ساعة مبكرة من صباح اليوم إلى مقتل 11 أشخاص وإصابة ما لا يقل عن 12 آخرين.
وقالت مصادر الدفاع المدني المصري إن القوات تسعى لانتشال المزيد من الضحايا، وقد تمت الإستعانة برجال القوات المسلحة للمشاركة في عمليات الإنقاذ وانتشال الضحايا.
وكانت شرطة الإسكندرية قد تلقت تحذيرات حول تداعي هذا العقار القديم الذى يتكون من طابق أرضي، وثلاثة طوابق علوية، وكانت بلدية المنطقة أشارت الى أن العقار يحتاج الى إعادة بناء. لكن أحدا لم يحرك ساكنا في هذا الاتجاه. وعلاوة على ذلك فقد أعطى مالك العقار المنكوب موافقته لبناء طابق خامس غير نظامي ليزيد الطين بلة ولينزع آخر وتد من مرتكزات البناء المتداعي أصلا.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية