قضايا العالم الملتهبة تناقش بإيفيان الفرنسية

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/20624/

تتواصل في مدينة إيفيان الفرنسية فعاليات المؤتمر الأول لقضايا السياسة الدولية الذي يناقش قضايا العالم المعاصر، بما في ذلك تطور روسيا والازماتُ في العراق وباكستان. هذا ومن المتوقع أن يلقي الرئيس الروسي ديمتري مدفيديف كلمة يوم الأربعاء 8 أكتوبر/تشرين الأول، وذلك في ختام اعمال المؤتمر.

تتواصل في مدينة إيفيان الفرنسية فعاليات المؤتمر الأول لقضايا السياسة الدولية الذي ينظمه المعهد الفرنسي للعلاقات الدولية. هذا ومن المتوقع أن يلقي الرئيس الروسي ديمتري مدفيديف كلمة يوم الأربعاء 8 أكتوبر/تشرين الأول في ختام اعمال المؤتمر.

ويناقش المؤتمر، الذي يستمر حتى الثامن من الشهر الجاري وينظمه المعهد الفرنسي للعلاقات الدولية، قضايا العالم المعاصر بما في ذلك مستقبل الولايات المتحدة ودور اليابان في العالم وتطور روسيا والازمات في العراق وباكستان.

ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر عن الجانب الروسي كل من وزير الخارجية الروسي السابق إيغر إيفانوف ومدير معهد العلاقات الدولية أناتولي تورغونوف وسيرغي كاراغانوف رئيس مجلس السياسات والدفاع الخارجي.

كما وسيحضر المؤتمر الرئيس التركي عبد الله غول والامين العام لحلف الناتو ياب دي هوب شيفر ووزير الخارجية الفرنسي بيرنار كوشنير وعددٌ من كبار المسؤولين في العالم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك