صفقة مصرية تضمن الافراج عن الاسير الاسرائيلي شاليط

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/20514/

تحولت مناسبة عيد الفطر الى منبر تنافست من خلاله الفصائل الفلسطينية المتناحرة في اثبات حسن نواياها وجديتها في التعامل مع قضية الحوار الفلسطيني الداخلي. ففيما تبادلت حركتا حماس وفتح الافراج عن المعتقلين السياسيين لديهما شاعت الانباء عن صفقة اقليمية تبلورها مصر تضمن اطلاق سراح الجندي الاسرائيلي الاسير لدى حماس شاليط وانهاء حالة الانقسام الفلسطيني الداخلي ورفع الحصار عن قطاع غزة.

تحولت مناسبة عيد الفطر الى منبر تنافست من خلاله الفصائل الفلسطينية المتناحرة في اثبات حسن نواياها وجديتها في التعامل مع قضية الحوار الفلسطيني الداخلي. ففيما تبادلت حركتا حماس وفتح الافراج عن المعتقلين السياسيين لديهما شاعت الانباء عن صفقة اقليمية تبلورها مصر تضمن اطلاق سراح الجندي الاسرائيلي الاسير  لدى حماس شاليط وانهاء حالة الانقسام الفلسطيني  الداخلي ورفع الحصار عن قطاع غزة.

 وكانت مصادر صحفية قد اشارت  الى وجود صفقة مصرية تضمن الافراج عن الجندي الإسرائيلي الأسير في قطاع غزة شاليط  جلعاد . كما تشمل الصفقة رفع الحصار عن غزة وانهاء حالة الانقسام الفلسطيني الداخلي ، في وقت تتواصل فيه مساعي الحوار الفلسطيني الفلسطيني في القاهرة.
المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)