ميسي ينقذ برشلونة وروما يستعيد توازنه في دوري أبطال أوروبا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/20484/

قلب الأرجنتيني الواعد ليونيل ميسي تأخر فريقه برشلونة بتحويل هذا التأخر إلى فوز على شاختيور دانيتسك بنتيجة 2-1، بينما عمق ليفربول الانكليزي جراح آيندهوفن الهولندي وهزمه 3-1 الأربعاء في الجولة الثانية من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

قلب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تأخر فريقه برشلونة إلى فوز مستحق على شاختيور دانيتسك 2-1، بينما عمق ليفربول جراح آيندهوفن الهولندي وهزمه 3-1 الأربعاء في الجولة الثانية من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وفي التفاصيل فقد انتظر عشاق الفريق الكاتالوني منقذ الفريق ليونيل ميسي حتى الدقائق الأخيرة من المباراة حيث وبعد ولوجه أرض الميدان سجل هدفين في الدقيقتين 88و 92 ليهدي فريقه نقاط المباراة الثلاث.
وفي المجموعة ذاتها حسم سبورتينغ لشبونة مواجهته مع بال السويسري بالفوز بهدفين دون مقابل في الدقيقتين  55 و86، بالرغم من غياب لاعبه الروسي مرات اسماعيلوف.
ستيفن جيرارد يحرز هدفه اليوبيلي رقم 100 مع ليفربول

أما المجموعة الرابعة فيبدو أن ليفربول الانكليزي وصيف النسخة قبل الماضية يسير بخطى ثابتة نحو صدارتها برفقة اتليتيكو الاسباني، إذ حقق فوزه الثاني على التوالي بفوزه على بطل هولندا آيندهوفن 3-1 بإمضاء الهولندي كاوت في الدقيقة الـ 5 والايرلندي روبي كين في الدقيقة الـ 34 والقائد ستيفن جيرارد في الدقيقة الـ 76 مقابل هدف الضيوف كويفيرمانس.
من جانبه حقق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزه الثاني أيضا بتغلبه على ضيفه مرسيليا الفرنسي 2-1. وسجل الأرجنتيني الموهبة (صهر الاسطورة الكروية مارادونا) سيرجيو أغويرو والاسباني راؤول غارسيا هدفي أتلتيكو، في حين أحرز السنغالي مامادو نيانغ هدف مرسيليا الوحيد.
كلوج الروماني يواصل مفاجآته وروما يستعيد توازنه 

وفي المجموعة الأولى، واصل كلوج مفاجآته وتعادل سلبا مع ضيفه تشلسي على الإكتفاء بالتعادل معه دون أهداف في مباراة شهدت في شوطها الثاني تعرض مهاجم الفريق اللندني العاجي ديدييه دروغبا لإصابة قد تبعده فترة طويلة عن الملاعب.
وضمن مباريات المجموعة الأولى أيضا استعاد فريق العاصمة الايطالية روما توازنه وعاد من مدينة بوردو الفرنسية بثلاث نقاط كاملة بعد أن تغلب على نادي المدينة 3-1. وسجل بوردو أولا عبر لاعب ميلان المعار غوركوف، بيد أن روما رد ثلاث مرات عن طريق فوسينيتش وبابتيستا في مناسبتين.
أنورثوزيس فاماغوستا القبرصي ينافس الانتر

وكرس المغمور أنورثوزيس فاماغوستا القبرصي  حلمه الأوروبي  بفوز على باناثينايكوس اليوناني 3-1 ليحصد بذلك مع نهاية الجولة الثانية 4 نقاط من فوز وتعادل ويزاحم الانتر على الصدارة في هذه المجموعة التي تضم أيضا فيردير الألماني.
بدوره اكتفى إنتر ميلان الإيطالي بالتعادل على أرضه مع ضيفه فيردر بريمن 1-1. وافتتح الظهير البرازيلي مايكون التسجيل للإنتر في الدقيقة 13 بينما سجل البيروفي بيزارو هدف الفريق الألماني، وهذه ثاني نتيجة سلبية للإنتر هذا الاسبوع بعد خسارته الأحد أمام غريمه التقليدي الميلان.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا