زينيت يقنع...ولكن يخسر مباراته الثانية في دوري الأبطال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/20426/

لم يفلح فريق "زينيت" الروسي في ترجمة فرصه العديدة أمام مرمى خصمه "ريال مدريد" وخسر مباراته الثانية على التوالي في دوري أبطال أوروبا بكرة القدم بهدفين لهدف.

لم يفلح فريق "زينيت" الروسي في ترجمة فرصه العديدة أمام مرمى خصمه "ريال مدريد" وخسر مباراته الثانية على التوالي في دوري أبطال أوروبا بكرة القدم بهدفين لهدف.
وتعود خسارة الفريق الروسي للمباراة التي جرت على أرض ملعب بتروفسكي في عاصمة الشمال الروسي بطرسبورغ لجملة أخطاء دفاعية عرف الفريق الملكي كيفية استغلالها، بينما تفنن مهاجمو زينيت بإضاعة الفرص الكثيرة التي سنحت لهم على مدار شوطي المباراة.
المباراة بدأت بدون حذر إذ انطلق فريق العاصمة الاسبانية منذ بداية الدقيقة الأولى نحو مرمى الحارس مالافييف. ولم تمض سوى 4 دقائق حتى أخطأ مدافع زينيت غوبوتشان وسجل هدفا بمرمى فريقه بعد أن لم يحسن ابعاد عرضية سيرجيو راموس.
وانطلق زينيت للتعويض وسنحت لمهاجميه عدة فرص أضاعها المهاجم بوغريبنياك وقائد الفريق أرشافين الذي صلح موقفه ومرر كرة موزونة انبرى لها البرتغالي داني قبل أن يصل إليها مدافع الريال غابرييل هاينزه وأودعها عن يسار الحارس الاسباني ايكور كاسياس معلنا التعادل لفريقه في الدقيقة 25.
ومن خطأ دفاعي آخر سرق مهاجم ريال مدريد فان نيستلروي الكرة وانفرد بالمرمى وسددها بعيدا عن متناول الحارس مالافييف هدفا ثانيا بأقل مجهود ممكن.
من جهته حاول الهولندي ديك أدفوكات مدرب زينيت انقاذ المباراة وزج بمهاجمين صريحين هما الارجنتيني دومينغيز والتركي تيكيه لكنهما انضما بدورهما لقائمة مهدري الفرص ناهيك عن كرة أرشافين في الدقيقة 78 التي ناب القائم عن الحارس كاسياس في إبعادها لتنتهي المباراة وليحرز الريال فوزه الثاني على التوالي ويستمر بصدارة المجموعة بينما تلقى زينيت خسارته الأولى على أرضه والثانية على التوالي ليظل رصيده عند الصفر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا