أوروبا تدعو واشنطن لإبداء المسؤولية تجاه الأزمة المالية

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/20420/

دعت المفوضية الأوروبية الولايات المتحدة لابداء المسؤولية في معالجة الأزمة المالية العالمية. وقال يوهانس لايتنبيرغر المتحدث باسم المفوضية الاوروبية إنه ينبغي أن تبدي الولايات المتحدة المسؤولية لضمان الأمن (المالي) فيها والعالم.

دعت المفوضية الأوروبية الولايات المتحدة لابداء المسؤولية في معالجة الأزمة المالية العالمية. وقال يوهانس لايتنبيرغر المتحدث باسم المفوضية الاوروبية إنه ينبغي أن تبدي الولايات المتحدة المسؤولية لضمان الأمن (المالي) فيها والعالم.
وقال يوهانس ان أوروبا تنتظر ان تقوم الولايات المتحدة باتخاذ خطوات للعمل على استقرار الأسواق المالية. وأضاف "ان الساعات الأخيرة أظهرت أن السلطات الأوروبية بمستوىالمسؤولية ، ونحن نحث الولايات المتحدة على القيام بذلك".ودعت المفوضية الأوربية الولايات المتحدة الأمريكية الى الاسراع في مواجهة هذه الازمة التي تلقي بظلالها على العالم بأسره. 
ونيابة عن المفوضية الأوروبية قال يوهانس إن أوروبا ستجد في المستقبل القريب ، الاجابات والحلول للوضع الناشئ في الأسواق المالية.
من جانب آخر أعلنت إدارة جورج بوش وزعماء الكونغرس الامريكى عن نيتهم القيام بمحاولة أخرى لإقرار الخطة التي تقدم بها بوش بعد أن رفض مجلس النواب المصادقة عليها في يوم الإثنين  30 سبتمبر/أيلول.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم