مقتل ما لايقل عن 35 عراقيا في كمين

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/20197/

قتل ما لايقل عن 35 شخصا بينهم 12 من عناصر الشرطة العراقية شمال العاصمة بغداد يوم 24 الأربعاء سبتمبر/ايلول في كمين نصبه مسلحون. من جهة اخرى اعلنت القوات الامريكية عن مصرع احد جنودها في تفجير انتحاري في محافظة ديالى.

قتل ما لايقل عن 35 شخصا بينهم 12 من عناصر الشرطة العراقية شمال العاصمة بغداد يوم الأربعاء 24 سبتمبر/ايلول في كمين نصبه مسلحون.

واوضح مصدر امني عراقي ان دورية من قوات أمن كانت متوجهة في 3 سيارات لمداهمة أهداف تنظيم القاعدة في المنطقة  تعرضت لكمين نصبه مسلحون مجهولون، مما ادى الى مقتل جميع عناصرها.

وقال ابراهيم باجلان رئيس مجلس محافظة ديالى إنَّ المسلحين فتحوا النار على رجال الشرطة وعدد من أعضاء مجلس الصحوة. وان الحادث وقع بالقرب من خان بني سعد في ديالى شمالي بغداد.

من جهة اخرى اعلنت قيادة القوات الامريكية الخميس 25 سبتمبر/ايلول ان جنديا امريكيا توفي متأثرا بجروح اصيب بها الاربعاء اثر في تفجير انتحاري في محافظة ديالى الواقعة الى الشمال الشرقي من العاصمة بغداد. وبذلك يرتفع عدد القتلى الامريكان في العراق الى 4172، قتل 21 منهم خلال شهر سبتمبر/ايلول. وتعتبر محافظة ديالى الاكثر عنفا في العراق.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية