تطوير التعاون الروسي الألماني في مجال التشغيل الآلي لمحطات القاطرات

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/20158/

وقعت شركة السكك الحديدية الروسية "إر جي دي" ومجموعة "سيمنس" الألمانية في 23 سبتمبر/ أيلول الجاري في برلين مذكرة تفاهم حول تطوير التعاون في مجال التشغيل الآلي لمحطات الخدمة الفنية للقاطرات في روسيا .

وقعت شركة السكك الحديدية الروسية "إر جي دي" ومجموعة "سيمنس" الألمانية في 23 سبتمبر/ أيلول الجاري في برلين مذكرة تفاهم حول تطوير التعاون في مجال التشغيل الآلي لمحطات الخمة الفنية للقاطرات في روسيا .
وتم إبرام الوثيقة على هامش أعمال معرض النقل الدولي "انوترانس-2008" الذي يجري في العاصمة الألمانية من قبل فلاديمير ياكونين رئيس شركة السكك الحديدية الروسية وبيتر ليشير رئيس مجموعة "سيمنس".
وتنص المذكرة على استعداد الطرفين للتعاون طويل الأمد في مجال تجهيز محطات القطارات الروسية الرئيسية بالمعدات اللازمة لتصنيف العربات وتشكيل القطارات.
وفي السياق ذاته أعلن ميخائيل خورمس رئيس غرفة التجارة الخارجية الروسية الألمانية في 23 سبتمبر/ أيلول الجاري أنه ينبغي على ألمانيا أن تأخذ في الإعتبار مصالح رجال الأعمال الروس وتهيئة بيئة مؤاتية لأصحاب المشاريع في ألمانيا لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين.
وتنوي شركة السكك الحديدية الروسية "إر جي دي" استدراج قرض بمليارات الدولارات هذا العام لتطوير نشاطاتها وتحديث بنيتها الأساسية.
يذكر أن الأرباح الصافية لشركة السكك الحديدية الروسية في النصف الأول من العام الحالي بلغت 700 مليون و500 ألف دولار متراجعة عن أرباح ذات الفترة من العام الماضي التي بلغت مليارا و100 مليون دولار ، وذلك بسبب بيع أسهم شركاتٍ تابعة للسكك الحديدية في تلك الفترة.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم