موسكو تحتض دورة غوملسكي بكرة السلة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/20135/

بدأت في العاصمة موسكو منافسات دورة "الكسندر غوملسكي" لكرة السلة بمشاركة أربع فرق أوروبية. وبدأ ممثل روسيا فريق تسيسكا الدورة بخسارة لم ترض عشاقه الكثر.

بدأت في العاصمة موسكو منافسات دورة "الكسندر غوملسكي" لكرة السلة بمشاركة أربع فرق أوروبية. وتأتي هذه البطولة تكريماً لعميد كرة السلة الروسية"ألكسندر غوملسكي"ضمن استعدادات الفرق الأوروبية للدورات المحلية والقارية .

 وبدأ ممثل روسيا فريق تسيسكا الدورة بخسارة لم ترض عشاقه الكثر.

ولم يظهر فريقُ تسيسكا، سفيرُ روسيا في الدورة بمستواه المعتاد  كبطل للدوري الأوروبي وفشل في رسم البسمة على ثغور أبناء موسكو من جماهير كرة السلة.
فريقُ جالغريس الليتواني، طرفُ المباراة الثاني، أحكم قبضته على مجريات اللقاء، الذي جاء ربعه الأول متكافئا في الأداء أنهاه أصحاب الأرض لصالحهم بفارق 3  نقاط.
و شهد الربع الثاني تحسنا ملحوظاً من الضيوف، الذين سجلوا 7 نقاط متتالية قبل أن يهز نجم فريق تسيسكا فكتور كايرو سلةَ الفريق الليتواني 4 مرات كانت كفيلةً بتقدم الفريق الروسي.
وقال أيتوري ميسينا مدرب فريق تسيسكا لكرة السلة "أهنأ الفريق الضيف على هذا الأداء الحسن، فهم أحكموا السيطرة على مجريات المباراة وكانوا نداً حقيقياً لنا. أما فريقنا فعدم الانسجام بين صفوفه لم يمكنه من الفوز باللقاء.
من جانبه قال غريغاس ريمانتاس مدرب فريق جالغريس لكرة السلة " الفوز على فريق تسيسكا يعتبر انجازاً حقيقياً، مباراتنا مع الفريق الروسي حسبنا لها ألف حساب، واعتمدنا على قطع هجمات الخصم طوال المباراة لذلك تمكنا من الفوز".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا