المصري: تربطنا بروسيا علاقات صداقة تاريخية

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/20061/

قال رئيس مجلس الأعمال الفلسطينيي الروسي منيب المصري في لقاء مع قناة روسيا اليوم إن علاقات صداقة وطيدة و تاريخية تربط روسيا بالشعب الفلسطيني، وإن تشكيل مجالس لرجال الأعمال من الجانبين يعمل على تعزيز التعاون المتبادل لاسيما في مجال الزراعة و الصناعة والتقنيات المتطورة.

قال رئيس مجلس الأعمال الفلسطينيي الروسي منيب المصري في لقاء مع قناة روسيا اليوم  إن علاقات  صداقة وطيدة و تاريخية  تربط  روسيا بالشعب الفلسطيني، وإن تشكيل مجالس لرجال الأعمال من الجانبين يعمل على تعزيز التعاون المتبادل لاسيما في مجال الزراعة و الصناعة والتقنيات المتطورة.

واشار المصري إلى أن روسيا بلد متطور جداً، وسيكون هناك لقاءات في مجالات مختلفة للإستفادة من الخبرات "المجلس الفلسطيني يمثل جميع النشاطات الفلسطينية من زراعة وسياحة وصناعة وتكنولوجيا، وسنحاول ان يكون المجلس متكاملاً لكي يكسب الخبرات أو ما يمكن جلبه من روسيا إلى فلسطين للاستفادة منه"

وأشار المصري إلى أن الاقتصاد  الفلسطيني قوي ولكنه ضعيف النمو، محملا إسرائيل مسؤولية ذلك. في الوقت نفسه طالب الحكومة الفلسطينية  بسن قوانين ووضع برامج لجذب الاستثمار للنهوض باقتصاد البلاد.

المزيد في التقرير المصور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم