تسيسكا موسكو يهزم حامل لقب كأس السوبر الأوروبية بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/20038/

فاز فريق تسيسكا موسكو على مضيفه زينيت سانت بطرسبورغ 3-1 في المرحلة الـ 22 من الدور الروسي الممتاز بكرة القدم.

فاز فريق تسيسكا موسكو على مضيفه زينيت سانت بطرسبورغ  3-1 في المرحلة الـ 22 من الدور الروسي الممتاز بكرة القدم.

قدم الفريقان عروضاً قوية ومباراة مثيرة وشيقة، مليئة بالأهداف والفرص الضائعة. افتتح الضيوف التسجيل مبكراً عن طريق لاعبهم الشاب آلان زاغويف في الدقيقة الثالثة من انطلاق صافرة البداية، وبعد ذلك تبادل الفريقان هجمات عديدة وأهدر اللاعبون من الطرفين العديد من الفرص  لتسجيل أهداف لينتهي الشوط الأول بتقدم تسيسكا بهدف دون رد. وفي بداية الشوط الثاني عزز تسيسكا تقدمه بهدف أحرزه البرازيلي فاغنر لاف من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 57، وبعد مرور 7 دقائق فقط على الهدف الثاني عاد زاغويف ليحرز الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه. أما زينيت فلم يحالفه الحظ في هذه المباراة ولم يتمكن من ترجمة الفرص العديدة التي سنحت له للتسجيل سوى مرة واحدة عندما أحرز بافل باغربنياك هدف الشرف لفريقه.

وفي مباراة أخرى من هذه المرحلة حقق متصدر الدوري فريق روبين من مدينة قازان فوزاً ثميناً على سبارتاك موسكو بهدف وحيد أحرزه الأوكراني سيرغي ريبروف في الدقيقة الـ 15 من الشوط الأول.

وبهذا الفوز خطا روبين خطوة أخرى نحو الفوز باللقب بعد أن رفع رصيده إلى 48 نقطة، ويتقدم بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه فريق دينامو موسكو الذي فاز بدوره في المرحلة نفسها على فريق شينيك بهدفين نظيفين. ويليهما فريقا أمكار من بيرم وتسيسكا موسكو في المركزين الثالث والرابع برصيد 38 نقطة. ويحتل فريقا سبارتاك موسكو وكريليا سوفيتوف المركزين الخامس والسادس برصيد 33 نقطة، اما زينيت فيحتل المركز السابع وله 31 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا