روسيا تحتفظ بلقب مسابقة كأس الاتحاد بالتنس للسيدات

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/19730/

توج المنتخب الروسي للسيدات للمرة الثانية على التوالي بكأس الاتحاد للتنس بفوزه على نظيره الإسباني في الدور النهائي من المسابقة التي جرت مبارياتها في مدريد.

توج المنتخب الروسي للسيدات للمرة الثانية على التوالي بكأس الاتحاد للتنس بفوزه على المنتخب الإسباني في الدور النهائي من المسابقة التي جرت مبارياتها في مدريد.

وذلك بعد أن أحرزت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا النقطة الثالثة والحاسمة لمنتخب بلادها إثر فوزها بصعوبة بالغة على الإسبانية أنابيل ميدينا في مباراة الفردي الثالثة التي جرت يوم الأحد 14 سبتمبر/أيلول بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 5-7 و 6-3 و 6-4 .

كما تغلبت سفيتلانا كوزنيتسوفا في اليوم الأول من المسابقة على منافستها الإسبانية كارلا سواريس نافارو بمجموعتين نظيفتين بواقع 6-3 و 6-1.

في حين فازت مواطنتها فيرا زفوناريوفا في المباراة الإفتتاحية على الإسبانية الأخرى أنابيل ميدينا غاريغيس بمجموعتين دون رد، بواقع 6-3 و 6-4.

كما فاز الزوجي الروسي المؤلف من يلينا فيسنينا ويكاترينا ماكاروفا على الزوجي الإسباني فيرغينيا روانو-باسكوال ونوريا لغوستيريا فيفيس بمجموعتين دون مقابل بواقع 6-2 و 6-1.

في حين تم إلغاء المباراة الخامسة التي كان من المقرر أن تجمع الروسية فيرا زفوناريوفا مع منافستها كارلا سواريس نافارو.

وهي المرة الرابعة التي يفوز فيها المنتخب الروسي للسيدات بلقب بطل مسابقة كأس الاتحاد في الأعوام الخمسة الأخيرة، والمرة الثانية على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا