الوحش الأزرق يفتتح الموسم الجديد لمسرح "ساتيريكون"

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/19725/

افتتح مسرح "ساتيريكون" موسمه الجديد بعرض مسرحية "الوحش الأزرق" للكاتب الأيطالي كارلو غوتسي ومن إخراج قسطنطين رايكين المدير الفني للمسرح .

افتتح مسرح "ساتيريكون" موسمه الجديد بعرض مسرحية "الوحش الأزرق" للكاتب الأيطالي  كارلو غوتسي ومن إخراج قسطنطين رايكين المدير الفني للمسرح.

تجري أحداث مسرحية"الوحش الأزرق" في مدينة البندقية الرومانسية، إنها تتحدث عن الصراع الأبدي بين الخير والشر وبين الحب والكراهية، إنها أكثر من عرض مسرحي إجتمعت فيه عناصر التقنية العالية من مسرح وسيرك وكرنفال، عمل قديم جديد أراد المخرج رايكين أن يفتتح به موسم مسرحه الجديد.

ان هذا العرض عمل درامي كوميدي لامع، فيه الأقنعة، وجنادل البندقية الشهيرة، والماء الذي كان عنصرا مساعدا في إبراز أجواء البندقية الحقيقية، ووحوش بأقنعة ووحوش معدنية، إنها وحوش عصرنا الحالي .

من هو الوحش الأزرق في هذا العمل ؟ إنه التلفاز الذي جعل الناس يعيشون في اجواء الوحدة  والتوحش مع ذاتهم، وأيضا هو شاشات الكمبيوتر الزرقاء التي تنقل  الناس إلى عالم افتراضي بعيدا عن كل الأحاسيس التي يتمتع بها الإنسان وبعيدا عن كل ما يمكن أن يحرك الإنسان في الاوضاع  الإجتماعية الطبيعية.

كل هذا من خلال قصة حب تعيشها الأميرة داردانيه والأمير تاير، اللذان يفرق بينهما  الوحش الأزرق، من خلال امتحان صعب يواجهانه ويعيشان فيه مع من يوجد حولهما.

والنهاية السعيدة التي ينتصر فيها الخير على الشر، والإنسان على الوحش الكامن في كل المظاهر السلبية لعصرنا الراهن.

التفاصيل في التقرير المصور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة