سبارتاك يواصل إخفاقاته في الدوري الروسي بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/19704/

يمر فريق "سبارتاك "موسكو لكرة القدم بمرحلة صعبة، لم يسبق لها مثيل في تاريخه. ورغم استبدال كادره التدريبي أكثر من مرة خلال الموسم إلا أنه لم يُلمس تحسن كبير في نتائجه ما زاد من حرجه أمام عشاقه الكثر.

يمر فريق سبارتاك موسكو لكرة القدم بمرحلة صعبة، لم يسبق لها مثيل في تاريخه. نتائجه المخيبة في الآونة الأخيرة زادت من حرجه أمام عشاقه الكثر.
واستبدل الكادر التدريبي أكثر من مرة ضمن موسم هذا العام وتولى نجم كرة القدم  الدنماركي السابق ميكائيل لاودروب منذ يومين قيادة سفينة الأحمر والأبيض لمدة عام ونصف العام.
وقال لاودروب "اعتقد أن كرة القدم الروسية خلال السنوات الأخيرة تطورت كثيراً حيث أن  الفرق الروسية تلعب الآن بمستوى عالمي. وفريقا " زينيت " و"تسيسكا" أحرزا لقب الاتحاد الأوروبي لذلك أخذت على عانقي مهمة تدريب " سبارتاك" واتمنى أن أحرز معه نتائج طيبة"
لاودروب، الذي قارن عدد مشجعي "سبارتاك" بجماهير زعيمي الكرة الإسبانية "ريال مدريد" و"برشلونة" لم يتمكن من قيادة الفريق للفوز في مباراة بالدوري المحلي في مباراته التي لعبها ضد فريق نادي موسكو لكرة القدم ،
"سبارتاك" ورغم إضاعته لركلة جزاء في بداية المباراة، إلا أنه كان السَبّاق للتسجيل عن طريق ريجكوف في الدقيقة 15 بعد تسديدة داخل المنطقة.
و عادل براكامونتي النتيجة لفريق موسكو مع بداية الشوط الثاني من ضربة جزاء، قبل أن يتمكن زميله إيفانوف من قنص هدف الفوز عبر تسديدة قوية على مشارف منطقة الجزاء.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا