روسيا تلتقي ويلز في بداية تصفيات كأس العالم بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/19526/

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في روسيا والعالم مساء الأربعاء 10 سبتمبر/ايلول إلى ملعب لوكوموتيف في موسكو لمتابعة اللقاء الذي يجمع بين المنتخب الروسي ومنتخب ويلز ضمن منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2010.

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في روسيا والعالم مساء الأربعاء 10 سبتمبر/ايلول إلى ملعب لوكوموتيف، معقلِ الأحمر والأبيض والأزرق، المنتخب الروسي الذي يواجه منتخب ويلز ضمن منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم القادمة، المقرر اقامتها في جنوب افريقيا 2010.
 وقال هيدينك " أنا سعيد ببداية دور التصفيات، وأتمنى أن نباشره بقوة لا كما تخبطنا في بداية تصفيات أمم أوروبا الأخيرة، وسنحاول الفوز بالمباراة الافتتاحية، فهي ستكون على ارضنا وفوزنا يعتبر فألاً طيباً لأن مجموعتَنا صعبة، وتضم المنتخب الالماني، المعروف ببأسه. أما ما يخص منتخب ويلز فهو فريق جيد وقوي ولديه عناصر نشيطة.
و سيعزف المنتخب الروسي ألحان المباراة بمقطوعة موسيقية يؤديها  أحد عشر عازفاً، مكتملي الصفوف بعد عودة المهاجم المخضرم رومان بافلوتشينكو من اصابته، التي تعرض لها اثناء مباراة الفريق الأخيرة مع المنتخب الهولندي.
ويلعب المنتخب الروسي في مجموعة تضم ألمانيا وفنلندا وأذربيجان و ويلز وليختينشتاين.
و ستختتم مباريات الفريق الروسي في دور التصفيات في 14 أكتوبر/تشرين الأول من العام 2009.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا