الدويقة في سباق مع الوقت وارتفاع عدد الضحايا

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/19411/

تتواصل حصيلة ضحايا حادثة الانهيار في منطقة الدويقة شرقي القاهرة بالارتفاع لتصل الى 51 قتيلا و 57 جريحا وذلك حسبما نقلت وكالة "رويترز" للأنباء استنادا لمصادر في أجهزة الأمن المصرية . وذكرت التقارير أن فرق الإنقاذ التي تقودها وحدات من سلاح الهندسة في الجيش المصري تواصل جهودها لرفع الأنقاض وانتشال الضحايا أو من لا يزالون على قيد الحياة.

تتواصل حصيلة ضحايا حادثة الانهيار في منطقة الدويقة شرقي القاهرة بالارتفاع لتصل إلى 51 قتيلا و 57 جريحا وذلك حسبما نقلت وكالة "رويترز" للأنباء استنادا لمصادر في أجهزة الأمن المصرية . وذكرت التقارير أن فرق الإنقاذ التي تقودها وحدات من سلاح الهندسة في الجيش المصري تواصل جهودها لرفع الأنقاض وانتشال الضحايا أو من لا يزالون على قيد الحياة.

,تستمر عمليات الإنقاذ في منطقة الدويقة شرقي القاهرة ببطء شديد لانتشال المئات من الضحايا العالقين تحت الانقاض بسبب الانهيارات الصخرية التي طالت احدى المناطق السكنية. وتمكن بعض العمال وبعد يومين من الحادث من ازالة بعض الكتل الصخرية للسماح للمعدات الثقيلة والجرافات بالدخول ومحاولة انقاذ الذين مازالوا على قيد الحياة. ويشكل حجم الكتل الصخرية وقلة الخبرة والإمكانيات أهم المعوقات أمام فرق الإنقاذ لانتشال الضحايا.


المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية