بوتين: روسيا لن تعتذر عن أفعالها أثناء النزاع الجورجي-الأوسيتي الجنوبي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/19377/

أكد فلاديمير بوتين رئيس وزراء روسيا الاتحادية أن روسيا ليست مجبرة على الاعتذار إلى أي احد أو الدخول في نقاش بصدد أفعالها أثناء النزاع الجورجي-الأوسيتي الجنوبي.

أكد فلاديمير بوتين رئيس وزراء روسيا الاتحادية أن روسيا ليست مجبرة على الاعتذار إلى أي احد أو الدخول في نقاش بصدد أفعالها  أثناء النزاع الجورجي-الأوسيتي الجنوبي.

وذكر بوتين في حديث بثه التلفزيون الروسي مساء يوم السبت تاريخ 6 سبتمبر/أيلول "لا توجد أي حاجة للاعتذار أمام أي أحد ونحن على ثقة من أننا على حق ولا نعتزم المشاكسة أو الجدل-فنحن سنعمل".

ولدى الحديث عن التعامل مع الشركاء الدوليين في المجال الاقتصادي والتجاري واحتمال فرض عقوبات على روسيا شدد بوتين على أن روسيا تمتلك احتياطات ضخمة من النفط والغاز كما تصدر الأسمدة الكيميائية والمعادن والأخشاب وتقدم الخدمات في مجالات غير متوفرة وعلى سبيل المثال في مجال الفضاء. وقال أيضاً " إن المحطة الفضائية الدولية لا يمكن أن تواصل البقاء الآن بدون صواريخنا الحاملة".

كما توجد هناك خدمات كثيرة تقدمها روسيا في اطار هذا التعاون وفي حال رفضها ستنبثق عواقب وخيمة بالنسبة إلى الشركاء الدوليين.

وتساءل بوتين " لماذا يجب على أحد ما التخلي عن هذا التعاون؟ وإذا ما أراد أحد ما القيام بذلك فالعالم كبير والطلب على مثل هذه الخدمات والسلع للإقتصاد العالمي كبير جداً".

وأشار إلى أن السلع التي تستوردها روسيا من الشركاء الدوليين متوفرة بكميات كبيرة في الأسواق العالمية في هذه المنطقة وتلك.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)