هوية فلسطين لم تمت

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/19356/

منذ عام 1972 ورجل الأعمال الفلسطيني بسام بدران يجمع القطع التراثية والتاريخية الفلسطينية في منزله في محاولة لحفظ التراث من السرقة . 36 عاما قضاها الرجل في جمع قطع أثرية وتاريخية فلسطينية في منزله الذي يبدو من الوهلة الاولى وكأنه متحف عريق مكتظ بالآثار .

منذ عام 1972 ورجل الأعمال الفلسطيني بسام بدران يجمع القطع التراثية والتاريخية الفلسطينية في منزله في محاولة لحفظ التراث من السرقة . 36 عاما قضاها  الرجل في  جمع قطع أثرية وتاريخية فلسطينية في منزله الذي يبدو  من الوهلة الاولى وكأنه متحف عريق مكتظ بالآثار .
بسام بدران فلسطيني منذ القدم ، وما بين الاواني الفخارية الاثرية  واللباس الشعبي العتيق وادوات الزراعة والفلاحة والحصاد الاولية  يوجد في بيته صندوق "الكنز" ، الذي وضع فيه بسام بدران  الهوية الفلسطينية القديمة والنسخ الاصلية لاوراق التعاملات البنكية  والشهادات الجامعية، يريد بها ان  يفند كل الادعاءات القائلة بان فلسطين ارض بلا شعب.
ولكل قطعة حكاية. حكاية من حكايات فلسطين. المشهد الفلسطيني القديم حاليا ينهض هنا. وكل من اعتقد ان القديم مات والمستقبل لن يذكر فهو مخطئ. وفي كل صورة وورقة وقطعة نقدية تتجسد هوية فلسطين.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية