سافينا تواجه الإيطالية بينيتا في ربع نهائي بطولة أمريكا بالتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/19167/

تأهلت الروسية دينارا سافينا صاحبة الميدالية الفضية في اولمبياد بكين الى الدور ربع النهائي من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة بالتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى.

.

تأهلت  الروسية دينارا سافينا صاحبة الميدالية الفضية في اولمبياد بكين إلى الدور ربع النهائي من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة بالتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى، التي تجري على ملاعب "فلاشينغ ميدوز " الصلبة.

وذلك بعد أن تخطت سافينا المصنفة سادسة عقبة الألمانية أنا لينا غرونفيلد في الدور ثمن النهائي إثر تغلبها عليها بجموعتين دون رد، بواقع 7-5 و 6-صفر. وستلتقي الروسية في الدور ربع النهائي مع الإيطالية فلافيا بينيتا المصنفة سابعة التي فازت بدورها على الفرنسية إميلي موريسمو بمجموعتين دون مقابل ايضاً، بواقع 6-3 و 6-صفر.

وتلتقي في مباراة مرتقبة في الدور ربع النهائي الشقيقتان وليامس، وذلك بعد أن تغلبت فينيوس على البولندية أغنييشكا رادفانسكا بجموعتين نظيفتين، بواقع 6-1 و6-3، أما سيرينا فقد تأهلت إلى الدور ربع النهائي على حساب الفرنسية سيفيرين بريمون بتغلبها عليها بجموعتين دون رد ايضاً، بواقع 6-2 و 6-2.

وتواجه الروسية يلينا ديمنتيفا صاحبة ذهبية اولمبياد بكين للتنس في الدور ربع النهائي ايضاً مع السويسرية باتي شنايدر.

كما تلتقي الصربية يلينا يانكوفيتش في الدور نفسه مع النمساوية سيبيل بامير .

فردي الرجال

تأهل النجم الإسباني رافاييل نادال المصنف الأول عالمياً إلى الدور ربع النهائي من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة بالتنس بتغلبه على الأمريكي سام كيري بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة 6-2 و 5-7 و 7-6 و 6-3.

وصعد الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو إلى الدور نفسه بفوزه على الياباني كي نيشيكوري بثلاث مجموعات نظيفة بواقع 6-3 و 6-4 و 6-3.

 كما تأهل الأميركي ماردي فيش إلى الدور ربع النهائي بعد أن فاز على الفرنسي جاييل مونفيس بثلاث مجموعات دون رد بنتيجة 7-5 و6 -2 و 6-2.

وبلغ البريطاني آندي موراي الدور نفسه على حساب السويسري ستانيسلاس فافرينكا بتغلبه عليه بثلاث مجموعات نظيفة، بواقع 6-1 و 6-3 و 6-3.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا