البورصات العالمية تشهد تقلبا بنتيجة إرتفاع أسعار النفط

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/19119/

تشهد البورصات العالمية يوم 1 سبتمبر/أيلول تقلبا بنتيجة ارتفاع أسعار النفط في التعاملات المبكرة بين صعود وتراجع، إضافة إلى الركود الجدي في الاقتصاد العالمي وتراجع المؤشرات الأوروبية.

تشهد البورصات العالمية يوم 1 سبتمبر/أيلول تقلبا بنتيجة ارتفاع أسعار النفط  في التعاملات المبكرة بين صعود وتراجع، إضافة إلى الركود الجدي في الاقتصاد العالمي وتراجع المؤشرات  الأوروبية.بينما بدأت في البورصات الأمريكية فترة استراحة بمناسبة عطلة عيد العمل.
وارتفعت وتيرة التعامل في أسواق المال الروسية متقلبة في مجال ايجابي حسب تنبؤات الخبراء، وسجل مؤشر بورصة (إر تي إس) أكثر من 1670 نقطة مرتفعا بنحو 1.7%، كما ارتفع مؤشر بورصة "ماي سكس" بنسبة تربو على  1.8 % وبلغت مستوى أكثر من1370 نقطة.
وانخفضت مؤشرات بورصة (إف تي إس) البريطانية بما يربو على0.8 % وبلغت  مستوى نحو 5500 نقطة. وتراجع مؤشر بورصة (داكس) الألمانية 0.7 بحوالي 6370 نقطة.
وارتفعت أسواق المال الروسية متقلبة في المجال الإيجابي حسب تنبؤات الخبراء، وسجل مؤشر بورصة (إر تي إس) أكثر من 1670 نقطة مرتفعا بنحو 1.7%، كما ارتفع  مؤشر بورصة "ماي سكس"بما يربو 1.8 % وبلغ  مستوى حوالي 1370 نقطة.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم