عباس يناقش أحوال المخيمات وسلاحها في لبنان

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/19023/

استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس في مقر إقامته بالعاصمة اللبنانية بيروت، الجمعة 29 أغسطس/ آب، استقبل لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني. وانضم إلى الاجتماع وفد من أهالي مخيم نهر البارد، حيث تم بحث سبل الإسراع في إعادة إعمار المخيم.

استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس في مقر إقامته بالعاصمة اللبنانية بيروت، الجمعة 29 أغسطس/ آب ، استقبل لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني. وانضم إلى الاجتماع في وقت لاحق وفد من أهالي مخيم نهر البارد، حيث تم بحث سبل الإسراع في إعادة إعمار المخيم ووقف مأساة سكانه المشردين.
كما استقبل  عباس ممثلي فصائل منظمة التحير الفلسطينية في لبنان، ووضعهم في صورة تطورات القضية الفلسطينية والحوار الفلسطيني وأطلعهم على سير المفاوضات مع الجانب الإسرائيلي.

كما التقى السفراء العرب المعتمدين لدى لبنان،وكذلك رئيس حزب الكتائب اللبنانية  أمين الجميّل الذي اكد رفضه توطين الفلسطينين في لبنان،
وكان عباس قد استقبل أمس الخميس  في مقر إقامته ببيروت الأسير اللبناني المحرر سمير القنطار وهنأه  بتحريره من الأسر من السجون الإسرائيلية.
من جهة أخرى ذكرت مصادر إعلامية اسرائيلية أن  رئيس الوزراء الإسرائيلي ايهود أولمرت سيلتقي رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس  الأحد القادم لمواصلة المباحثات حول القضايا الجوهرية المتعلقة بالتسوية الدائمة. وتضم المباحثات  رئيسي فريقي التفاوض حول الوضع الدائم تسيبي ليفني وأحمد قريع.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية