عباس يقف ضد توطين اللاجئين الفلسطينيين في لبنان

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/18978/

أشاد الرئيس الفلسطيني محمود عباس في بيروت عقب لقائه رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال سليمان بالجهود اللبنانية لتوطيد العلاقات الثنائية. لكنه أعلن أنه يقف ضد توطين اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

أشاد  الرئيس الفلسطيني محمود عباس في بيروت عقب لقائه رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال سليمان بالجهود اللبنانية لتوطيد العلاقات الثنائية.لكنه أعلن  أنه يقف ضد توطين اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وكان الرئيس الفلسطيني قد وصل الخميس 28 أغسطس/ آب إلى بيروت في زيارة رسمية تستمر يومين يجري خلالها محادثات مع كبار المسؤولين اللبنانيين .

واستقبل الرئيس اللبناني ميشال سليمان الرئيس عباس في مطار رفيق الحريري الدولي، ثم توجه الرئيسان إلى القصر الجمهوري في بعبدا شرق بيروت حيث أقيم  للرئيس الفلسطيني استقبال رسمي.
ويعقد عباس غدا الجمعة اجتماعات مع ممثلي منظمة التحرير والفصائل الفلسطينية لبحث أوضاع الفلسطينيين المقيمين في لبنان . وقالت مصادر مطلعة أنه من المقرر أن يلتقي الرئيس الفلسطيني ايضاً مع رئيس الوزراء فؤاد السنيورة، ورئيس مجلس النواب نبيه بري ، كما سيلتقي مع عدد من القياديين الفلسطينيين.
وسيدور الحديث عن أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وسبل تحسين مستوى معيشتهم. وبحسب التقديرات يتواجد على الأراضي اللبنانية أكثر من 400 ألف لاجئ فلسطيني موزعين على 12 مخيماً.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية