براون يبحث مع كرزاي سبل مكافحة الإرهاب

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/18685/

بحث غوردون براون رئيس الوزراء البريطاني مع الرئيس الأفغاني حامد كرزاي خلال زيارته المفاجئة الى كابل، سبل التعاون الثنائي بين البلدين واهمها سبل مكافحة الإرهاب.جاءت هذه الزيارة اثر تزايد موجة العنف في البلاد وارتفاع حصيلة خسائر القوات الدولية فيها.وهي ثاني زيارة لغوردون إلى أفغانستان منذ توليه منصب رئيس الحكومة.


بحث غوردون براون رئيس الوزراء البريطاني مع الرئيس الأفغاني حامد كرزاي خلال زيارته المفاجئة الى كابل، سبل التعاون الثنائي بين البلدين واهمها سبل مكافحة الإرهاب.جاءت هذه الزيارة اثر تزايد موجة العنف في افغانستان وارتفاع حصيلة خسائر القوات الدولية فيها. وهي ثاني زيارة لغوردون إلى أفغانستان منذ توليه منصب رئيس الحكومة.
وحث براون القادة الأفغان على التعاون مع اسلام اباد بدرجة أكبر لمكافحة الإرهاب. مشيرا إلى أن لندن ستضغط على باكستان من أجل ان تشارك مشاركة فعالة في محاربة الإرهاب وتحد من تدفق الإرهابيين عبر حدودها في إتجاه أفغانستان.
سبقت اللقاء زيارة قام بها براون للقوات البريطانية التي يبلغ عددها 8500 جندي والمتمركزة في قاعدة هلمند، حيث أكد أن محاربة الإرهاب في أفغانستان هي لمنع انتشاره ووصوله إلى بريطانيا ومناطق أخرى من العالم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك