أولمبياد بكين: روسيا في المركز الرابع برصيد 16 ميدالية ذهبية.

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/18675/

أضاف المنتخب الروسي المشارك في أولمبياد بكين اليوم 21 أغسطس/آب 3 ميداليات ذهبية الى رصيده ليصبح مجموع ما لديه منها 16 ميدالية، وتفصله عن منتخب بريطانيا صاحبة المركز الثالث ميدالية ذهبية واحدة فقط..

أضاف المنتخب الروسي المشارك في أولمبياد بكين اليوم 21 أغسطس/آب 3 ميداليات ذهبية لرصيده  ليصبح مجموع ما لديه منها  16 ميدالية، وتفصله عن منتخب بريطانيا صاحبة المركز الثالث ميدالية ذهبية واحدة فقط.

روسيا تحرز ذهبية المشي

اهدت  الروسية أولغا كانيسكينا منتخب بلادها الميدالية الذهبية الـ14 بعد فوزها بالمركز الأول في سباق 20 كم مشيا يوم21 أغسطس/ آب  ضمن دورة الألعاب الأولمبية في بكين. وقطعت كانيسكينا بطلة العالم 2007 مسافة السباق بزمن قدره 1.26.31 ساعة مسجلة بذلك رقماً قياسياً أولمبيا جديداً.

وكانت كانيسكينا البالغة من العمر 23 عاماً في المقدمة منذ بداية السباق وحتى خط النهاية، وتلقت بطاقة صفراء واحدة خلاله. في حين استبعدت الروسية الأخرى تاتيانا كالميكوفا المرشحة أيضاً لنيل إحدى الميداليات لحصولها على 3 بطاقات صفراء.

المصارعة الحرة

أحرز الروسي شيرفاني مرداوف المركز الأول في المصارعة الحرة في الوزن دون 96 كجم ضمن أولمبياد بكين بفوزه على نظيره الكازاخي تيموراز تيغييف. ليهدي  روسيا الميدالية الذهبية الـ15.  ويعد هذا الإنجاز الأكبر لمرادوف في مسيرته الرياضية حيث  أحرز قبل ذلك بطولة أوروبا.

لعبة الخماسي الحديث

الميدالية الـ16 والأخيرة لهذا اليوم جلبها وبجدارة أندريه مويسييف في لعبة الخماسي الحديث ليصبح بذلك بطلا أولمبيا للمرة الثانية بعد فوزه في الخماسي الحديث بأولمبياد أثينا 2004. ويقصد بالخماسي الحديث كلا من الرماية، المبارزة، السباحة، الفروسية وسباق الضاحية.

 كرة السلة

خسر المنتخب الروسي أمام المنتخب الأمريكي في النصف نهائي بنتيجة 52: 67 ،وسيحاول المنتخب الروسي الحصول على البرونزية حينما يواجه الخاسر في  اللقاء الذي سيجمع بين منتخبي الصين وأستراليا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا