روسيا تزيد من حماية اجهزة السلطة من الارهاب

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/18572/

تشدد روسيا حراستها على اجهزة السلطة والمشاريع الهامة قبل كل شيء في جنوب البلاد بسبب تفاقم الاوضاع وتوفر معلومات تدل على اعداد عمليات تارهابية من قبل المخابرات الجورجية . وأفاد بذلك يوم 19 اغسطس / آب الكسندر بورتنيكوف رئيس هيئة الامن الفدرالية ورئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الارهاب.

شدد روسيا حراسة  اجهزتها على السلطة والمشاريع الهامة  قبل كل شيء في جنوب البلاد بسبب تفاقم الاوضاع  وتوفر معلومات تدل على اعداد اعمال  ارهابية من قبل المخابرات الجورجية . وأفاد بذلك يوم 19 اغسطس / آب الكسندر بورتنيكوف رئيس هيئة الامن الفدرالية  ورئيس اللجنةا الوطنية لمكافحة الارهاب .
وأعلن بورنيكوف في جلسة للجنة مكافحة الارهاب الوطنية : " قد أصدرت تعليمات الى لجان مكافحة الارهاب الاقليمية  والمراكز العملياتية في أقاليم روسيا الاتحادية وهيئة الحدود الروسية بضمان التدابير اللازمة الرامية الى تأمين الحماية لأجهزة السلطة ومشاريع النقل والمواصلات والطاقة والمرافق الحيوية  ومواقع تحشد الناس ، وبدرجة اولى في المقاطعة  الفدرالية الجنوبية الروسية ، وذلك في ظروف احتدام الموقف الناجم عن اعتداء القوات المسلحة الجورجية على مدن وقرى اوسيتيا الجنوبية وقوات حفظ السلام  المرابطة في منطقة النزاع ، وتوفر معلومات  تدل على التحضير لعمليات ارهابية من قبل المخابرات الجورجية  ونوايا رؤساء المجموعات الارهابية  بتنشيط  اعمال اجرامية في منطقة  شمال القوقاز .
وأضاف بورتنيكوف قائلا انه من الضروري التركيز على حماية مشاريع البنية التحتية بالغة الاهمية من العمليات الارهابية.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)