طفلة تشكر قوات حفظ السلام الروسية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/18424/

شكرت الطفلة الأمريكية الجنسية أماندا كوكويفا البالغة من العمر 12 عاما والتي كانت تقضي اجازة عند أقربائها في أوسيتيا الجنوبية قوات حفظ السلام الروسية، التي ساعدتها على الفرار بعيد بدء العدوان الجورجي. جاء ذلك بحسب افادتها لقناة"فوكس نيوز" الأمريكية.

شكرت الطفلة الأمريكية الجنسية أماندا كوكويفا البالغة من العمر 12 عاماً والتي كانت تقضي اجازة عند أقربائها في أوسيتيا الجنوبية قوات حفظ السلام الروسية، التي ساعدتها على الفرار بعيد بدء العدوان الجورجي. جاء ذلك بحسب  شهادتها لقناة"فوكس نيوز" الأمريكية.
وقالت أماندا كوكويفا  في شهادتها " عندما ذهبت لزيارة اقربائي في اوسيتيا الجنوبية لقضاء الاجازة، بدات الحرب. وبصراحة انني كنت اهرب من القوات الجورجية وليس من القوات الروسية، واريد ان اشكر قوات حفظ السلام الروسية التي كانت تساعدنا. "
وبدأت عمة الطفلة أماندا في الحديث لتسجيل شهادتها على حقيقة ما حدث في أوسيتيا الجنوبية  قائلة:" لقد كان الامر مرعبا لنا جميعا، واريد ان اقول للجميع ان سبب الحرب هو ساكاشفيلي لانه المعتدي،واضافت العمة لعدة ايام كان شعبي يقتل وكان يتعرض للانفجارات بالقنابل، بيتي في اوسيتيا الجنوبية مدمر. انا لا الوم الشعب الجورجي بل احمل الحكومة الجورجية مسؤولية ماحدث ويجب عليها تقديم استقالتها" لكن كلام عمة اماندا لم يعجب مذيع "فوكس نيوز" فاسرع الى انهاء الحديث .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)