قذائف سآكاشفيلي..اصابت اهدافها بدقة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/18337/

ادت الحرب التي اشعلتها تبليسي في منطقة القوقاز إلى مقتلِ نحو 2000 شخص من النساء والاطفال والشيوخ ونزوح عشرات الآلاف من الاهالي الى منطقة اوسيتيا الشمالية. كما والحقت دمارا كاملا وخاصة عند استهدافها للبنى التحتية والمباني السكنية الامنة بمدينة تسخينفالي. فيما تزايدت معاناة اهالي العاصمة جراء اضطراهم للعيش في السراديب المظلمة و النقص الحاد في الغذاء والكهرباء ومستلزمات الحياة الاساسية والمعدات الطبية لمعالجة المصابين منهم.

ادت الحرب التي اشعلتها تبليسي في منطقة القوقاز إلى مقتلِ نحو 2000 شخص من النساء والاطفال والشيوخ ونزوح عشرات الآلاف من الاهالي الى منطقة اوسيتيا الشمالية. كما والحقت دمارا كاملا وخاصة عند استهدافها للبنى التحتية والمباني السكنية الامنة بمدينة تسخينفالي. فيما تزايدت معاناة اهالي العاصمة جراء اضطرارهم للعيش في السراديب المظلمة و النقص الحاد في الغذاء والكهرباء ومستلزمات الحياة الاساسية والمعدات الطبية لمعالجة المصابين منهم.
وقد وصل عدد اللاجئين الأوسيتيين الى اكثر من نصف السكان، مما يطرح تساؤلات عن حجم المعاناة التي رآها أبناء هذا البلد في الأيام الماضية.
للمزيد من التفاصيل شاهدوا الصور التي التقطتها عدسات كاميرات قناة "روسيا اليوم"من منطقة النزاع والتي تعكس صورة الكارثة الانسانية في أوسيتيا الجنوبية بعد العدوان الجورجي عليها.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)