موسكو تضمد جراح ضحايا حروب سآكاشفيلي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/18334/

استقبلت العاصمة الروسية موسكو يوم 13 اغسطس/آب دفعة أولى من المصابين من قوات حفظ السلام الروسية جراء الهجوم الجورجي على العاصمة الأوسيتية الجنوبية تسخينفالي، وتم استقبال الجرحى في مطار رامنسكي بضواحي موسكو ومن ثم نقلوا للمستشفيات المتخصصة لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

استقبلت العاصمة الروسية موسكو يوم 13 اغسطس/آب دفعة أولى من المصابين من قوات حفظ السلام الروسية جراء الهجوم الجورجي على العاصمة الأوسيتية الجنوبية تسخينفالي، وتم استقبال الجرحى في مطار رامنسكي بضواحي موسكو ومن ثم نقلوا للمستشفيات المتخصصة لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.
 وتتواجد قوات حفظ السلام الروسية على الأراضي الأوسيتية الجنوبية  بعد توقيع اتفاقية تم بموجبها نشر هذه القوات في منطقة النزاع للمحافظة على وقف إطلاق النار بين الأطراف المتنازعة. وفي يوم الهجوم الجورجي على الأراضي شكلت تلك القوات خط الدفاع الأول عن الشعب الأوسيتي وأراضيه .
وقد ادى الهجوم الوحشي إلى مقتل أكثر من 10 أفراد من قوات حفظ السلام الروسية وإصابة أكثر من 150 آخرين عاد منهم إلى العاصمة موسكو ما يقارب 7 أفراد في حالات خطرة لتلقي الرعاية الصحية، بعد نقلهم من تسخينفالي إلى فلاديقفقاز عاصمة جارتها اوسيتيا الشمالية ومنها إلى موسكو.
المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)