في اليوم الثالث للاولمبياد روسيا تحصد فضية وبرونزية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/18252/

جرى التنافس اليوم في أولمبياد بكين على 13 مجموعة من الميداليات. وأحرزت الرباعة الروسية مارينا شاينوفا الميدالية الفضية في وزن دون 58 كغم ورفعت 227 كغم (95 + 129)، بينما فازت بالميدالية الذهبية البطلة الأولمبية الصينية تشن يان تشينغ.

جرى التنافس اليوم في أولمبياد بكين على 13 مجموعة من الميداليات. وأحرزت الرباعة الروسية  مارينا شاينوفا الميدالية الفضية في وزن دون 58 كغم  ورفعت 227 كغم (95 + 129)، بينما فازت بالميدالية الذهبية البطلة الأولمبية الصينية تشن يان تشينغ. ولم يفز الثنائي الروسي غليب غالبيرين ودميتري دوبروسكوك إلا ببرونزية الغطس التزامني من على سلم الغطس الثابت لعشرة أمتار بعد الثنائي الصيني والثنائي الألماني علما بأنهما تصدرا المنافسة في البداية. وفي سباقات التنس تأهل إيغور أندرييف وميخائيل يوجني ودينارا سافينا وفيرا زفوناريوفا الى الدور الثاني بينما لم يحالف الحظ دميتري تورسونوف وخسر أمام المصنف الأول السويسري روجيه فيدرر.
وحصل الهندي أبهيناف بيندرا على ذهبية الرماية ببندقية ضغط الهواء لـ 10 أمتار.
وفاز الفريق الامريكي بذهبية تتابع السباحة الحرة 4 في 100 متر، وأحرز الأمريكي فيلبس بميداليته الذهبية الثانية في بكين والثامنة في الدورات الأولمبية.
ونالت السباحة البريطانية ريبيكاه ادلنجتون ذهبية السباحة الحرة لمسافة 400 متر بينما حصل السباح الياباني كوسوكي كيتاجيما على ذهبية سباحة الصدر لمسافة 100 متر وحصل منتخب كوريا الجنوبية على ميداليته الذهبية الرابعة بعد فوزه ببطولة الفرق في  الرماية بالقوس.
وفاز منتخب روسيا للسيدات بكرة السلة في مجموعته بمباراته الثانية على منتخب كوريا الجنوبية بـ 77 – 72 ، كما فاز منتخب روسيا للسيدات بكرة اليد بمباراته الثانية في مجموعته على السويد بـ 28 – 24 ، بينما خسر منتخب روسيا بالكرة الطائرة للسيدات أمام البرازيل مباراته الثانية أيضا في مجموعته وأحرز الأذربيجاني النور ماميدلي  أول ميدالية ذهبية لبلاده في الجودو في وزن دون 73 كغم. وأخيرا فازت الإيطالية جوليا كوينتافاله بذهبية الجودو في وزن دون 58 كغم.
منتخب الصين يتصدر الترتيب العام للميداليات برصيد 14 ميدالية (9 ذهبية و3 فضية و2 برونزيتان) ، تليه كوريا 8 (4 ، 4 ، 0) فالولايات المتحدة 12 (3 ، 4 ، 5 ). أما المنتخب الروسي فيأتي في المرتبة الـ 16 ولم يحرز حتى الآن أية ميدالية ذهبية  (0 ، 4 ، 2 )

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا