اليوم الثاني من الاولمبياد لم يجلب ذهباً لروسيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/18206/

في اليوم الثاني من اولمبياد بكين -2008 لم يستطع الرياضيون الروس مع الاسف الاستحواذ على ذهب الاولمبياد ، واكتفوا بالميداليات الفضية والبرونزية .

في اليوم الثاني من اولمبياد بكين -2008  لم يستطع الرياضيون الروس مع الاسف الاستحواذ على ذهب الاولمبياد ، واكتفوا بالميداليات الفضية والبرونزية .

لم يحقق اي من رياضيي روسيا الاتحادية في اليوم الثاني من الاولمبياد نجاحاً  يؤهله للصعود على السلم رقم واحد من منصة المنتصرين متدلية على صدره الميدالية الذهبية . وقد بذلت الرياضية الروسية المعروفة بطلة العالم بالرماية من المسدس الهوائي ناتاليا باديرينا  جهوداً جبارة كادت تؤهلها لنيل الميدالية الذهبية ، الا ان منافستها الرئيسية الصينية هوو بينزيو  تمكنت في النهاية من الفوز عليها  محققة بذلك الميدالية الذهبية الرابعة لبلادها. واكتفت  باديرنا بالفضية .

اما الروسيتان يوليا باخيلينا و اناستاسيا  بوزنيكوفا  فقد كان نصيبهما الفضة الاولمبية ، اذ حصلت كل منهما على الميدالية الفضية في القفز الايقاعي المتزامن الى حوض السباحة من علو ثلاثة امتار . وقد تقدمت عليهما فقط الرياضيات الصينيات اللاتي حصدن الميداليات الذهبية في هذا الصنف من الرياضة الاولمبية.

وفي منافسة شديدة مع اللاعبين الاوستراليين استطاع بطل الرماية الروسي اليكسي آليبوف الفوز بالميدالية البرونزية في التهديف بواسطة البندقية على هدف طائر .

وهكذا فان الفريق الروسي بانتهاء اليوم الثاني من الاولمبياد يأتي في المرتبة التاسعة من حيث عدد الميداليات الذهبية التي تم الحصول عليها حتى الان ، اذ يحتل الصينيون المرتبة الاولى واصبحت لديهم 4 ميداليات ذهبية . ويأتي بعدهم الفريق الامريكي ، والكوري الجنوبي ، والتشيكي ، اذ حصل كل منهم على ميداليتين ذهبيتين .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا