جرار تصف ما تقوم به حماس في غزة بالقمع وكبت الحريات

أخبار العالم العربي

لقطة من ما يحدث في غزةلقطة من ما يحدث في غزة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/17937/

أدانت خالدة جرار عضوة المجلس التشريعي الفلسطيني عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ما أسمته بعمليات القمع والقصف وكبت الحريات وتهجير العائلات كما حصل في حي الشجاعية بغزة والتي تمارسها شرطة الحكومة الفلسطينية المقالة هناك.

أدانت خالدة جرار عضوة المجلس التشريعي الفلسطيني عن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ما أسمته بعمليات القمع والقصف وكبت الحريات وتهجير العائلات كما حصل في حي الشجاعية بغزة والتي تمارسها  شرطة الحكومة الفلسطينية المقالة هناك.

واضافت جرار انه يجب ان تتوقف الملاحقات والإعتقالات لأنه يجب ان تعم الديمقراطية والحرية في المجتمع الفلسطيني وليس سلطة بوليسية تمارس القمع والبطش بحسب تعبيرها.

وأفادت عضوة المجلس التشريعي ان على حماس ان تعي الدور الإسرائيلي في تغذية الصراع بينها وبين فتح، وهو ما يتضح بجلاء في الأحداث الراهنة، وبالتالي فعلى كل الأطراف مراجعة افعالها للحيلولة دون تحقيق المرامي الإسرائيلية التي تهدف لتمزيق نسيج المجتمع الفلسطيني، والإستعاضة عن الدولة الفلسطينية المستقلة وحتى حدود 1967 بدولة مؤقتة كي تستمر في سياستها الإستيطانية والتوسعية.

وأختتمت جرار حديثها بالتأكيد على ضرورة البدء الفوري بالحوار الوطني الشامل من أجل المعالجة الجذرية للمشاكل الجوهرية، بحيث لا تتم العودة مجددا إلى أي شكل من أشكال الأقتتال والقمع.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية