مقتل جندي من قوات التحالف واربعة من قادة طالبان في افغانستان

أخبار العالم

قوات التحالف المتواجدة في افغانستانقوات التحالف المتواجدة في افغانستان
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/17912/

قتل جندي من قوات التحالف وأصيب آخر بجروح في انفجار عبوة ناسفة استهدف قافلتهم في أفغانستان. ومن جهة اخرى قتل 4 من قياديي طالبان افغانستان مطلوبين من قبل الولايات المتحدة ومن ضمنهم الخبير في مجال المتفجرات خباب المصري، جاء ذلك بحسب ماافاد به بيان للقاعدة.

قتل جندي من قوات التحالف وأصيب آخر بجروح في انفجار عبوة ناسفة استهدف قافلتهم في أفغانستان. ومن جهة اخرى قتل 4 من قياديي طالبان افغانستان مطلوبين من قبل الولايات المتحدة  ومن ضمنهم الخبير في مجال المتفجرات خباب المصري، جاء ذلك  بحسب ماافاد به بيان للقاعدة.
ووقع الإعتداء عند مرور القافلة بقرية في إحدى ضواحي كابول الشرقية متجهة إلى مركز لتدريب أفراد الشرطة. ولم يكشف المتحدث باسم التحالف عن جنسية الجنديين، فيما قال مسؤول في الشرطة الأفغانية إن أفراد القافلة كانوا من الأمريكيين.
ولم يشر البيان الموقع من قبل زعيم في القاعدة مصطفى ابو اليزيد والذي نشر على موقع التنظيم الالكتروني إلى كيفية مقتل الاربعة.

وكانت واشنطن قد اعلنت عن جائزة مالية قدرها 5 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عن المصري الذي يتهم بتدريب منفذي عمليات انتحارية، والمشاركة في التخطيط لها ومنها التفجير الانتحاري الذي اودى بحياة 17 جنديا من البحرية الامريكية في اليمن عام 2000.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك