الإصابة تبعد الروسية شارابوفا والقبرصي بغداتيس عن أولمبياد بكين

الرياضة

الروسية ماريا شارابوفاالروسية ماريا شارابوفا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/17833/

ستغيب الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثالثة عالميا عن الألعاب الأولمبية في بكين بسبب الإصابة التي تعرضت لها في دورة مونتريال الكندية للتنس.

ستغيب الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثالثة عالميا عن الألعاب الأولمبية في بكين بسبب الإصابة التي تعرضت لها في دورة مونتريال الكندية للتنس.

 حيث أعلنت شارابوفا عن انسحابها من دورة مونتريال عقب فوزها على البولندية مارتا دوماتشوفسكا 7-5 و5-7 و6-2 يوم الأربعاء 31 يوليو/تموز، بعد أن شعرت بألم شديد في كتفها. كما أكدت شرابوفا في موقعها على الإنترنت، بأنها لن تشارك في الألعاب الولمبية في بكين،  وذلك بعد أن خضعت شارابوفا لفحوصات طبية، اكتشف الأطباء تمزقاً في أربطة الكتف اليمنى، الأمر الذي سيبعد الروسية عن الألعاب الأولمبية.

وقد كان الروس يعولون كثيراً على شارابوفا التي ظهرت بمستوى جيد هذا الموسم حيث فازت ببطولة أستراليا المفتوحة بالتنس، أولى بطولات الجائزة الكبرى. كما أنها تصدرت التصنيف العالمي للاعبات التنس في وقت سابق.

و سيغيب القبرصي ماركوس بغداتيس بسبب الإصابة أيضاً عن الألعاب الأولمبية.

وكان بغداتيس البالغ من العمر 23 عاماً المصنف الـ 31 عالمياً، يطمح في المشاركة في الألعاب الأولمبية للمرة الثانية وتحقيق نتيجة جيدة، حيث شارك القبرصي في أولمبياد أثينا عام 2004 إلا أنه خرج من الدور الثاني على يد الألماني نيكولاس كييفر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا