الاستخبارات الأمريكية .. والقبض على كارادجيتش

دراغان كارادجيتش ابن أخ زعيم صرب البوسنة السابقدراغان كارادجيتش ابن أخ زعيم صرب البوسنة السابق
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/17720/

قال دراغان كارادجيتش ابن أخ زعيم صرب البوسنة السابق رادوفان كارادجيتش إنه كان على اتصال مع عمه لأكثر من 6 سنوات مؤكدا عدم معرفة أي شخص آخر من العائلة بمكانه خلال هذه الفترة. وعند سؤاله عن الأسلوب الذي تم اتباعه للقبض على عمه، أكد ضلوع الاستخبارات الأمريكية في هذه العملية.

قال دراغان كارادجيتش ابن أخ زعيم صرب البوسنة السابق رادوفان كارادجيتش في لقاء خاص مع قناة "روسيا اليوم" الناطقة بالإنجليزية إنه كان على اتصال مع عمه لأكثر من 6 سنوات مؤكداً عدم معرفة أي شخص آخر من العائلة بمكانه خلال هذه الفترة. وعند سؤاله عن الأسلوب الذي تم اتباعه للقبض على عمه، أكد ضلوع الاستخبارات الأمريكية في هذه العملية.
وأردف دراغان كارادجيتش قائلا: " أعتقد أن الوحدات الخاصة التابعة لوكالة الاستخبارات الامريكية هي التي عثرت على عمي. الرئيس تاديتش قام بإعطائهم الضوء الأخضر للقيام بذلك. وأنا على ثقة أنهم قاموا بإحتجازه لثلاثة أيام قبل إعتقاله أي من الجمعة الى الاثنين. حتى رادوفان نفسه لم يعرف أين كان محتجزاً خلال تلك الفترة. أعتقد أنهم إحتجزوه الى أن إنتهت المفاوضات بين وكالة الاستخبارات الامريكية والحكومة الصربية".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)