عباس في مصر لمناقشة الوضع في فلسطين، وإسرائيل تقتل ناشطا من حماس

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/17652/

أجرى الرئيس المصري حسني مبارك يوم 27 يوليو /تموز مباحثات مع نظيره الفلسطيني محمود عباس في القاهرة تناولت آخر التطورات في الاراضي الفلسطينة. وفي الضفة الغربية قَتلت القواتُ الإسرائيلية أحدَ نشطاءِ حركة حماس بعد تحصنه في منزل بالقرب من الخليل.

أجرى الرئيس المصري حسني مبارك  يوم 27 يوليو/تموز مباحثات مع نظيره الفلسطيني محمود عباس في القاهرة تناولت آخر التطورات في الاراضي الفلسطينة. كما بحث الجانبان ملف المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية حول قضايا الوضع النهائي، والتهدئة في قطاع غزة. وأكد الرئيس عباس رفضه للاتهامات التي وجهتها حماس لحركة فتح بشأن التفجيرات التي وقعت في غزة. مضيفا أن مصر ستدعو لحوار فلسطيني فلسطيني خلال الأيادم القادمة.
وفي الضفة الغربية قَتلت القواتُ الإسرائيلية أحدَ نشطاءِ حركة حماس بعد أن هدمت منزلاً تحصّن فيه لعدة ساعات قرب مدينة الخليل، وذكر مسؤول في الدفاع الإسرائيلي أن الناشط شارك في شباط / فبراير بالتخطيط لعملية راح ضحيتها رجل وامرأة بالإضافة إلى 11 جريحا.   وقال شهود عيان إن الجيشَ الإسرائيلي اعتقل ثلاثةَ فلسطينيين ممن كانوا داخل المنزل الذي تحصن فيه المقاتل الفلسطيني .
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية