زيارة ممثلي المهرجان الدولي العاشر لأحد مستشفيات الاطفال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/17582/

زار المشاركون في فعاليات المهرجان الدولي العاشر للاطفال في موسكو المرضى الصغار في مستشفى الجراحة والإصابات الطارئة (معهد البحوث العلمية) في موسكو،الذين لم يستطيعوا حضور المهرجان خلال 8 ايام من انعقاده.

زار المشاركون في فعاليات المهرجان الدولي العاشر للاطفال في موسكو  المرضى الصغار في مستشفى الجراحة والإصابات الطارئة (معهد البحوث العلمية) في موسكو،الذين لم يستطيعوا حضور المهرجان خلال 8 ايام من انعفاده.قدم افراد الفرق الفنية في بداية العرض رقصات الفالس والبولكا وغيرها بمرافقة  الموسيقى الرائعة التي عزفتها للمشاهدين فرقة الالآت  النحاسية للأطفال من مدينة بتروزافودسك. سر  الاطفال الصغار كثيرا لدى سماعهم الموسيقى.

ومن ثم قدمت فرقة سيرك "أوبسالا" من مدينة سانت بطرسبورغ  لهم عروضا فكاهية، أضحكتهم حتى ظهرت الدموع على عيونهم من شدة الضحك.

وأعجب الجميع بالبهلوان والمهرج وفنان الالعاب السحرية  لدرجة أن بعض المتفرجين قد شاركوا فرقة السيرك بعض ألعابها البهلوانية.

علما  ان الأطفال كانوا قد استعدوا  مسبقاً لقدوم الفنانين ووعدوا أنهم سيروون تفاصيل الحفلة لزملائهم الذين لم يحضروه لعدم قدرتهم على النهوض من السرير بسبب العملية الجراحية.

استمر العرض لمدة ساعة تقريبا وجلب المتعة الى الجميع إبتداء بالأطفال المرضى في المستشفى وإنتهاء بالأطباء المشرفين على معالجتهم.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)