الروس يحصدون جوائز مسابقة "أوبريت لاند"

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/17310/

أعلنت لجنة تحكيم مسابقة مغني الأوبريت الشباب "أوبريت لاند" نتائجها للعام الحالي، هذه المسابقة التي نظمها للسنة الثانية على التوالي صندوق "غيرارد فاسيليف" مغني الأوبريت الشهير.

أعلنت لجنة تحكيم مسابقة مغني الأوبريت الشباب "أوبريت لاند" نتائجها للعام الحالي، هذه المسابقة التي نظمها للسنة الثانية على التوالي صندوق "غيرارد فاسيليف" مغني الأوبريت الشهير الذي يهدف للمحافظة على فن الأوبريت والإرتقاء به إلى المكانة التي يستحقها كنوع فني ذي خصوصية فريدة.

وجاءت نتائج لجنة التحكيم بعد منافسة شديدة بين المتسابقين على جوائز غير مرتبطة بالأداء الغنائي فقط بل بالحضور المسرحي والأداء التمثيلي. وقد حصد المتسابقون الروس جوائز المراكز الأولى، وجاءت آنا نوفينكوفا في المركز الأول تلاها بافل إيفانوف ومن ثم كارينا سيبورنوفا ثالثة.

أما الجائزة المقدمة من مسرح مدينة دريسدن للأوبريت، فقد ذهبت للروسية أولغا بيلوخفوستوفا. كما حاز متسابقون من بلغاريا ولاتفيا وروسيا على شهادات تقدير على أفضل أداء لمؤلفات كل من يوهان شتراوس وكالمان وأوفينباخ وفرانس ليغار. فيما ارتأى جمهور المسابقة أن يمنح جائزة الأداء الأكثر جاذبية لإبنة مدينة "روستوف على الدون" الروسية تاتيانا كليموفا.

المنتدى العسكري