الصراع يحتدم بين الميلان ومانشستر سيتي على رونالدينيو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/17128/

قالت صحيفة "الغازيتا ديللا سبورتا" الايطالية أن مستقبل اللاعب البرازيلي الشهير رونالدينيو سيحدد خلال ال 48 ساعة المقبلة حيث يتسابق ناديا الميلان الايطالي ومانشستر سيتي الانكليزي للظفر به .

قالت صحيفة "الغازيتا ديللا سبورتا" الايطالية أن مستقبل اللاعب البرازيلي الشهير رونالدينيو ربما سيحدد خلال ال 48 ساعة المقبلة حيث يتسابق ناديا الميلان الايطالي ومانشستر سيتي الانكليزي للظفر بهذا اللاعب الذي اصبح خروجه من البلوغرانا امرا محسوما.
وفي سياق  تحركات الفريقين حط المدير التنفيذي لنادي الميلان أدريانو غالياني رحاله في العاصمة الكاتالونية برشلونة للاجتماع مع نظيره الاسباني لحسم الصفقة التي قد تصل قيمتها  الى 15 مليون يورو.
وأوردت الصحيفة أنه بعد يوم من الاتصالات الهاتفية المتواصلة سيعود رونالدينيو إلى برشلونة من بورتو اليغري للقاء ممثلي ناديي ميلان وبرشلونة، الذي ازداد حجم مشكلته معه بعدما طلب منه الأخير عدم الذهاب إلى العاصمة الصينية بكين للمشاركة مع منتخب بلاده الأولمبي في دورة الألعاب الاولمبية الشهر المقبل.
وأعرب  مستشار ميلان في شؤون الكرة الاسبانية أرنستو برونزيتي عن ثقته من أن رونالدينيو سيكون حاضراً مع الفريق الإيطالي في أول حصة تدريبية بعد يومين، وقال: "لقد تكلمت مع رونالدينيو قبل سفره من بورتو اليغري وصارحني بأنه يريد اللعب معنا"، مضيفاً بأن النادي سيسمح لصانع الألعاب للمشاركة في اولمبياد بكين  حيث قال: "اعتقد أن غالياني سبق أن وافق على الموضوع".
مانشستر سيتي يقدم عرضا ضخما لبرشلونة
ادعت صحيفة" ديلي مايل" أن نادي مانشستر سيتي تقدم بعرض قيمته 22 مليون جنيه لبرشلونة من أجل رونالدينو , و هذا العرض سيتسبب بما لايدع مجالا للشك بعرقلة محادثات الميلان الذي طرح عرضا أقل من ذلك بكثير.
ويأمل مانشستر سيتي أن يساهم وجود لاعبين برازيليين آخرين هما إيلانو وجو معه في إقناع رونالدينيو بالتحول إلى إنكلترا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا