سبارتاك يهزم زينيت على أرضه وبين جمهوره 4-3

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/16974/

خسر زينيت سان بطرسبورغ أمام ضيفه سبارتاك نالتشيك 4-3 في المباراة المؤجلة من المرحلة الـ 11 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

تعرض زينيت سان بطرسبورغ  حامل لقب كأس الاتحاد الأوروبي والدوري  الروسي الممتاز لكرة القدم لخسارة مفاجأة على أرضه وبين جمهوره أمام سبارتاك نالتشيك  3-4 في المباراة المؤجلة من المرحلة الـ 11.

تقدم أصحاب الأرض بهدف أحرزه أميسولاشفيلي خطأ في مرماه في الدقيقة 12 من الشوط الأول. وبعد 6 دقائق رد أنيوكوف الجميل وأودع الكرة في شباكه بالخطأ أيضاً. ومن ثم سجل كاليمولين هدفاً ثانياً لسبارتاك في الدقيقة 20، بيد أن زيريانوف أدرك التعادل بعد 4 دقائق. وفي بداية الشوط الثاني سجل فاتح تقي الهدف الثالث لزينيت ولكن سبارتاك رد بهدفين آخرين أحرزهما كل من دجودوفيتش و أميسولاشفيلي  في الدقيقتين 58 و 69 على التوالي، لتنتهي المباراة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لصالح سبارتاك نالتشيك.  وبهذا الفوز رفع سبارتاك نالتشيك رصيده إلى 19 نقطة من 12 مباراة لعبها ويحتل المركز 5،  في حين توقف رصيد زينيت عند 10 نقاط من 8 مباريات ويحتل المركز 13 . وفي مبارة أخرى تعادل فريق ساتورن من ضواحي موسكو مع ضيفه موسكو من دون أهداف في اللقاء المؤجل من المرحلة 12.

دوري أبطال اوروبا