الملك عبدالله الثاني يزور موسكو قريبا

أخبار العالم العربي

الرئيس الروسي والملك الأردنيالرئيس الروسي والملك الأردني
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/16784/

سيزور العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني موسكو قريبا. وقد تم الاتفاق على ذلك بين الرئيس دميتري مدفيديف والعاهل الاردني في اثناء اللقاء بينهما في استانة في 5 يوليو/تموز حيث جرت الاحتفالات بمرور 10 اعوام على اعلانها عاصمة لكازاخستان.

سيزور العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني موسكو قريبا. وقد تم الاتفاق على ذلك بين الرئيس دميتري مدفيديف والعاهل الاردني في اثناء اللقاء بينهما في استانة في 5 يوليو/تموز حيث جرت الاحتفالات بمرور 10 اعوام على اعلانها  عاصمة لكازاخستان.

وقال عبدالله الثاني في اثناء اللقاء انه يأمل في ان تتوفر لديه الفرصة قريبا لزيارة روسيا.  فيما اكد مدفيديف قائلا " اننا سعداء برؤية جلالتكم بموسكو دائما". وتابع الرئيس الروسي قوله اننا جئنا الى استانة للأحتفال بيوبيلها لكن هذا لا يمثل عائقا امام  تبادل الآراء بصدد كيف  تتطور العلاقات بيننا وما يجب عمله في المجال الاقتصادي والتجاري وتنسيق السياسة الخارجية .

ومن جانبه هنأ العاهل الاردني الرئيس مدفيديف بمناسبة تسنمه منصبه وشدد على ان العلاقات بين الاردن وروسيا ممتازة واعرب عن أمله في ان تتوفر الفرصة ف يالاشهر القادمة لعمل المزيد في هذا المنحى .

الأزمة اليمنية