ربع نهائي حار لسافين في ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/16619/

سيحاول الروسي مارات سافين أن يواصل زحفه في بطولة ويمبلدون الإنكليزية لكرة المضرب، ثالث البطولات الأربع الكبرى عندما يواجه الاسباني فيليتشيانو لوبيز في الدور ربع النهائي، بينما يحفل الدور نفسه للسيدات بمواجهة روسية خالصة بين ديمينتيفا و بتروفا.

سيحاول لاعب التنس الروسي مارات سافين أن يواصل زحفه في بطولة ويمبلدون الإنكليزية لكرة المضرب، ثالث البطولات الأربع الكبرى عندما يواجه الاسباني فيليتشيانو لوبيز في الدور ربع النهائي بينما يحفل الدور نفسه للسيدات بمواجهة روسية خالصة بين ديمينتيفا و بتروفا.
وفي المباريات الأخرى يلتقي السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول وحامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة في الدور ربع النهائي الكرواتي ماريو إنشيتش .
كما يلتقي الفرنسي أرنو كليمان مع الألماني راينر شوتلر. وفي آخر مباريات الدور ربع النهائي يلتقي رافايل نادال المصنف الثاني عالمياً والذي سحق يوم الاثنين الروسي ميخائيل يوجني مع البريطاني أندي موراي.
وفي فردي السيدات تلتقي اليوم حاملة اللقب المصنفة السابعة الأميركية فينوس وليامس مع التايلاندية تامارين تاناسوغارن. وتواجه الشقيقة الصغرى لفينوس سيرينا البولندية أنيسكا رادفانسكا. كما تلتقي الصينية جي زينغ مع السلوفاكية نيكول فايديشوفا.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا